الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

تكريم أحمد زاهر وعفاف شعيب فى "كايرو مودرن"

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › تكريم أحمد زاهر وعفاف شعيب فى "كايرو مودرن"

الأحد, ‏25 ‏ديسمبر, ‏2011

صورة الخبر: تكريم أحمد زاهر وعفاف شعيب فى "كايرو مودرن"
تكريم أحمد زاهر وعفاف شعيب فى "كايرو مودرن"

كرمت مدرسة كايرو مودرن إنترناشونال الفنان أحمد زاهر والفنانة عفاف شعيب، وذلك بعد أن أجرت المدرسة استطلاع رأى عن أكثر الفنانين تأثيرا فى دراما رمضان 2011، وقال الفنان أحمد زاهر إن دور الضابط فى مسلسل آدم كان أحب الأدوار إلى قلبه، وسبب نجاح المسلسل هو الحب الحقيقى بين جميع الممثلين، وأنه يتمنى تقديم قصة حياة قناص فى فيلم سينمائى، وأكد زاهر أن هذا الحلم يراوده طوال الوقت لكنه يفضل التمهل حتى يأتيه ورق جيد مع مخرج مبدع.

وأكدت الفنانة عفاف شعيب أن دورها فى مسلسل آدم تسبب فى إصابتها أثناء تصوير أحد المشاهد بانزلاق غضروفى ألزمها البقاء بالمستشفى 15 يوما، وأنها فى مشهد القبض عليها كان من المفترض أن تركب فى عربة الشرطة "البوكس" ورفض المخرج الاستعانة بسلم يساعدها فى الصعود حتى يظهر المشهد أكثر واقعية، ولم تتمكن من الصعود، وتسبب هذا المشهد الذى لم يكتمل فى إصابتها بالانزلاق الغضروفى".

وأضافت "رغم إصابتى، وصعوبة استكمال دورى فى المسلسل؛ إلا أن المخرج أصر على قيامى بالدور، وكان من الصعب أن أرفض أمام تمسكه، لكن تم حذف 50% من مشاهدى، لأن ظروفى الصحية لم تكن تسمح وقتها.

من جانبها، أكدت الدكتورة سوناتا محمد مديرة المدرسة أنها تحرص كل الحرص على الأنشطة والندوات المختلفة التى تطلبها الطالبات بجانب تلقى العلم حتى يكونوا شخصيات سوية ونماذج يحتذى بها فى المجتمع.

المصدر: اليوم السابع

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تكريم أحمد زاهر وعفاف شعيب فى "كايرو مودرن"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

إرسل إلى صديق
روابط مميزة