الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

تكريم هنيدى بالدار البيضاء 7مارس بعد اختياره أفضل كوميديان عربى

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › تكريم هنيدى بالدار البيضاء 7مارس بعد اختياره أفضل كوميديان عربى

الأربعاء, ‏22 ‏فبراير, ‏2012

صورة الخبر: الفنان محمد هنيدى
الفنان محمد هنيدى

اختارت إدارة مهرجان الدارالبيضاء الدولى للضحك النجم محمد هنيدى لتكريمه فى الدورة التاسعة، المقرر إقامتها فى الفترة من 7 إلى 12 مارس المقبل كأفضل كوميديان عربى عن مجمل أعماله.

وعبر هنيدى لـ "اليوم السابع" عن سعادته بهذا التكريم، مشيراً إلى أنه يعد وساماً على صدره أن يتم اختياره من قبل هذا المهرجان العريق كأفضل كوميديان عربى، وأن مثل هذا التكريم يجعله يبذل قصارى جهده فى مواصلة مهمته التى بدأها منذ فترة طويلة، وهى رسم الابتسامة على وجوه الجمهور المصرى والعربى على حد سواء.

من ناحية أخرى أكد برجى لطفى مؤسس ورئيس المهرجان أن تكريم هنيدى يأتى لدوره الكبير فى تقديم أعمال كوميدية، أسعدت الجمهور على مستوى الدول العربية، وأنه يلقى إعجاباً شديداً من جانب الجمهور المغربى عن أعماله الناجحة.

وأشار لطفى إلى أن المهرجان سوف يشهد تكريم نجوم الكوميديا فى العديد من الدول الأجنبية، مثل رودجال وبودير وأمين ورشيد من فرنسا، إلى جانب عائشة ماهماه وسعاد صابر وكمال كاظمى من المغرب.

من ناحية أخرى بدأ هنيدى تصوير أحدث أفلامه بعنوان "تيتة رهيبة" مع الفنانة سميحة أيوب وإيمى سمير غانم وماجد الكدوانى وإدوارد، ومن تأليف يوسف معاكى، وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول علاقة شاب بجدته صاحبة الشخصية القوية، والتى ترغمه على أفعال معينة، حيث تتولد بينهما مفارقات كوميدية فى سياق درامى متصل تبعا لأحداث الفيلم.

المصدر: هانى عزب - اليوم السابع

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تكريم هنيدى بالدار البيضاء 7مارس بعد اختياره أفضل كوميديان عربى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

إرسل إلى صديق
روابط مميزة