الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أحمد حلمي: لم أعقد صفقة لامتلاك مجمع سينمائي بالسعودية

صورة الخبر: أحمد حلمي
أحمد حلمي

أعرب النجم أحمد حلمي عن دهشته الشديدة بخبر تداولته أوساط إعلامية مختلفة عن إبرامه صفقة مع مسئول سعودي كبير لامتلاك مجمع دور سينما في مول كبير في المدينة المنورة.

وأكد حلمي - في تصريحات صحفية اليوم - عدم صحة ما تردد في موضوع إبرامه هذه الصفقة، فقال ضاحكًا: "كنت بالفعل في السعودية في الأيام الماضية من أجل أداء العمرة فقط، كما أن السعودية لا دور عرض سينما فيها، ومن ثم هذا الخبر يكذب نفسه، ولا يحتاج إلى رد من الأساس".

وأبدى حلمي سعادته الغامرة بتحقيق كتابه «28 حرف» مبيعات مرتفعة؛ إذ قال: "هذه المبيعات قد تدفعني إلى التفكير في إصدار كتاب آخر، خاصة أن الترمومتر أو الدافع أو البنزين الذي يحركني دائمًا هو الجمهور؛ فحينما أجد صدى جيدًا بين الجمهور بإعجابهم بالكتاب فليس لدي أدنى مانع في مواصلتي مشوار الكتابة".

وأضاف: "لا أزال في انتظار معرفة باقي التفاصيل حول مبيعات الكتاب؛ إذ يجب أن أعرف عدد النسخ التي بيعت, وهل هذه المبيعات مقارنة بالسوق والكتب الأخرى تعد جيدة أم سيئة؟، كما يجب أن أعرف مستوى الكتاب نفسه من وجهة نظر الجمهور؛ هل هو ضعيف أم فاق التوقعات؟؛ فكل هذه الأمور أضعها في حساباتي؛ فإذا وجدت كل ذلك يتحقق بالإيجاب فسأكرر التجربة.

وواصل حديثه قائلا: "المهم عندي - بعيدًا عن كل ذلك - أن يكون بداخلي المخزون الأدبي الذي أستطيع أن أخرجه, وأتكلم فيه خلال كتبي فيما بعد".

وأشار إلى استكماله حاليًّا سلسلة التحضيرات لمجموعة حفلات «ستاند أب كوميدي» التي من المقرر أن تقام على المسرح بين القاهرة والأسكندرية؛ إذ قال: "هناك جلسات عمل تجمعني بالمخرج خالد جلال للوقوف على التفاصيل النهائية لهذه التجربة التي أتمنى أن تكلل بالنجاح".

المصدر: وكالات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد حلمي: لم أعقد صفقة لامتلاك مجمع سينمائي بالسعودية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32637

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة
Most Popular Tags

خالد يوسف

,