الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

بيل كلينتون يلتقط صورا مع ممثلات أفلام إباحية

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بيل كلينتون يلتقط صورا مع ممثلات أفلام إباحية

الإثنين, ‏28 ‏مايو, ‏2012

صورة الخبر: بيل كلينتون
بيل كلينتون

وافق الرئيس الأمريكى السابق بيل كلينتون على التقاط صورة له مع ممثلات يعملن فى الأفلام الإباحية، وذلك خلال حفل خيرى نظم فى إمارة موناكو بالتعاون بين مؤسسته الخيرية "ويليام جى كلينتون" ومؤسسة أمير موناكو ألبير الثانى الخيرية، فى مشهد يعيد للأذهان مغامرته العاطفية الشهيرة مع مونيكا ليفنسكى المتدربة السابقة فى البيت الأبيض .

ونشرت مجلة "كلوزير" فى نسختها الفرنسية صورة لبيل كلينتون وهو محاط بثلاث من أجمل ممثلات الأفلام اللاتى يعملن لصالح مجموعة نشر بنتهاوس، التى تمتلك مجلة إباحية وشركة لإنتاج الأفلام الخليعة .

وكشفت المجلة أن بيل كلينتون سمح لثلاث من ممثلات بنتهاوس بالتقاط صورة معه من بينهن تاشا ريجن وبروكلين لى اللتين تعدان من أجمل ممثلات الأفلام الإباحية فى مجموعة بنتهاوس.

ونقلت المجلة عن ريجن ولى قولهما إن بيل كلينتون هو الذى سمح لهما ولزميلتهما بالتقاط صورة تذكارية معه بعد أن منعهن الحرس الخاص به.

ولا تستبعد المجلة أن تؤدى هذه الصورة الجديدة فى تعكير صفو الحياة الزوجية بين وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون وزوجها خاصة وأن الممثلات الثلاث ظهرن بملابس خليعة أظهرت من أجسامهن أكثر مما اخفت .

المصدر: باريس (أ ش أ)

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بيل كلينتون يلتقط صورا مع ممثلات أفلام إباحية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

إرسل إلى صديق
روابط مميزة