الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › عمرو عبد العزيز: أتمنى العمل مع "الفخرانى" ونور الشريف

صورة الخبر: عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

أعرب الفنان عمرو عبد العزيز عن أمنيته العمل مع النجمين يحيى الفخرانى، ونور الشريف، لافتاً إلى أن النجم محمود عبد العزيز هو الذى رشحه للدور الذى يلعبه فى مسلسل "باب الخلق"، بعدما شاهد دوره فى مسرحية "البدروم"، التى كانت تُعرض منذ عام تقريباً، وأكد أنه سعيد جداً بردود الأفعال الإيجابية تجاه دوره، مضيفا، "قال البعض إننى قدمت الدور بشكل بسيط وتلقائى".

وأكد عمرو أن العمل مع محمود عبد العزيز أكثر من ممتع، فهو يهتم بكل طاقم العمل، من أصغر ممثل لأكبرهم، مشيراً إلى أنه يهتم بمن حوله أكثر من اهتمامه بنفسه، إضافة إلى أنه يتعامل بتواضع شديد، فهذا الجيل من النجوم "فاهم النجومية صح".

وعن العمل قال عمرو، قبل بدء تصوير "باب الخلق" قمنا بعمل بروفات على الـ30 حلقة، مما جعلنا نشعر وكأننا أسرة واحدة خلال التصوير، أما عن أصعب مشهد فى العمل، فيقول عمرو، "المشاهد الخارجية كانت صعبة جداً، وذلك بسبب الملابس، فكنا نصور فى فصل الصيف ودرجة الحرارة مرتفعة للغاية، لكننا كنا نرتدى ملابس شتوية ثقيلة لتناسب أحداث العمل.

ولفت عمرو عبد العزيز إلى أنه يتمنى العمل مع النجمين العملاقين يحيى الفخرانى ونور الشريف، حيث يعدان مع عادل إمام، ومحمود عبد العزيز، عمالقة الدراما بالوطن العربى، واستكمل، "أتمنى أيضاً العمل مع النجمة يسرا وفيفى عبده وميرفت أمين".

وعن العمل مع المخرج عادل أديب قال، "باب الخلق" أول مسلسل درامى يقدمه عادل أديب وهو مخرج مميز، ويركز على أدق تفاصيل العمل، وكان يوجهنا بشكل بسيط، ومن المؤكد أن يكون أديب أحد أهم مخرجى المسلسلات الدرامية فى الفترة القادمة.

وأشار عمرو عبد العزيز إلى أنه يتابع العديد من المسلسلات التى تعرض حاليا، ومنها "الهروب" و"شربات لوز" و"خطوط حمراء"، و"فرقة ناجى عطا الله"، للزعيم عادل إمام، مؤكداً أنه مسلسل رائع، مضيفا، "إذا كان بإمكانى اختيار دور لأقدمه بهذا المسلسل سأختار بين المحقق اليهودى الذى يحقق فى سرقة البنك أو دور مهندس الكمبيوتر العبقرى الذى يعانى من فوبيا يفقد وعيه بشكل متكرر، والذى قدمه الفنان عمرو رمزى.

المصدر: اليوم السابع | رانيا علوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمرو عبد العزيز: أتمنى العمل مع "الفخرانى" ونور الشريف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50842

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة