الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

فريق المنتقم: العمل ليس تقليدًا للدراما التركية

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › فريق المنتقم: العمل ليس تقليدًا للدراما التركية

الخميس, ‏17 ‏يناير, ‏2013

صورة الخبر: الفنان عمرو يوسف
الفنان عمرو يوسف

قال الفنان عمرو يوسف، إنه كان خائفًا من ردود أفعال الجمهور على مسلسل"المنتقم" الذي تصل حلقاته إلى 120 حلقة ولكنه بعد النجاح الكبير الذي صادف الحلقات التي عرضت حتى الآن شعر أنه أحسن الاختيار.

وقال يوسف، خلال المؤتمر الذي عقدته مجموعة "إم بي سي" الليلة الماضية مع نجوم مسلسل المنتقم منهم حورية فرغلي، سامح الصريطي، محمد أبو داود، المخرجين حاتم علي وأحمد فوزي وعلي محيي الدين علي، والمنتج عادل مغربي، والمنتج الفني محمد سري: "إن تصوير المسلسل تطلب الكثير من الجهد؛ حيث تم تصويره على مدار عام كامل لم تحدث خلاله أي نوع من المشاكل، فتجربة مسلسل متصل بهذا العدد من الحلقة تجربة جديدة على الدراما المصرية."

ونفى يوسف ما ردده البعض عن وجود مشاكل بين فريق العمل، مؤكدا أن جميع فريق العمل من فنانين وفنيين أصبحوا أكثر من أصدقاء خلال تصوير المسلسل الذي استمر لشهور طويلة ويأمل أن تتكرر تجربة أخرى تجمعهم في القريب.

وأشار إلى أن نجاح الدراما التليفزيونية بهذا الشكل ووصولها لقطاعات أكبر من المشاهدين جعل البعض يعيد حساباته في فكرة الابتعاد عن المسلسلات، لأنها "تحرق" النجوم.

من جانبه، أشاد المخرج حاتم علي بالمخرجين التنفيذيين للعمل علي محيي الدين علي وأحمد فوزي، ،مشيرًا إلي أنهما تيمة نجاح المسلسل؛ حيث إنه كان له وضع الرؤى الإخراجية فقط بينما تحملوا هم مشقة تصوير كل حلقات المسلسل، وكان لهما دور كبير في إنجاح العمل.

وأضاف: "إن تقديم هذا المسلسل ليس تقليدا للدراما التركية ونحن لدينا في التراث الدرامي العربي مسلسلات طويلة قدمت على عدة أجزاء؛ منها مسلسل ليالي الحلمية الذي عرض في أكثر من 120 حلقة على مدار عدة سنوات".

وفي السياق نفس، أوضحت الفنانة إيناس كامل أن اختيارها للدور كان موفقا؛ حيث حرصت على أن تكون الشخصية مختلفة تماما عن الشخصية التي عرفها بها الجمهور في مسلسل "الدالي"، مشيرة إلى أنها لم تشعر بالخوف لطول مدة عرض المسلسل وكثرة عدد
حلقاته، مؤكدة أن المسلسل متجدد بقصصه وحكاياته التي لا تنتهي.

المصدر: الشروق | أ ش أ

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فريق المنتقم: العمل ليس تقليدًا للدراما التركية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

إرسل إلى صديق
روابط مميزة