الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أحمد عز: خلافاتي مع روبي «كلام جرايد» وقلبي مازال خاليًا

صورة الخبر: احمد عز
احمد عز

أكد الفنان أحمد عز، أن ما نشرته بعض الصحف والمجلات ومواقع الإنترنت عن وقوع خلافات بينه وبين الفنانة روبي، التي تشاركه بطولة فيلمه الجديد "الحفلة".

وقال عز: "ما نشر عن وقوع خلافات بيني وبين الفنانة روبي لا يخرج عن كونه "كلام جرايد" لأنني أعتبر روبي شقيقتي، ولم يحدث بيننا أي خلافات، خلال فترة التصوير أو بعدها".

وأشار أن حذف اسمها من على تتر الفيلم كبطلة للفيلم وكتابة كلمة "ظهور خاص"، جاء بناء على طلبها، وليس لخلافها مع مخرج الفيلم ومنتجه، كما قالت بعض المواقع.

وبرر عز غياب روبي عن العرض الخاص للفيلم، والذي أقيم مساء الأربعاء بأحد السينمات إلى وجود ظروف أسرية خاصة، ما جعلها تعتذر عن الحضور.

وتدور أحداث الفيلم، الذي يخرجه أحمد علاء حول "سارة" الزوجة الحسناء، التي تختفي في ظروف خاصة، ويعكف زوجها "شريف" للبحث عنها وفك طلاسم اختفائها، ليكتشف المشاهد في نهاية الفيلم، أنه المدبر الحقيقي لاختفائها.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب عز وروبي كلا من السورية جومانا مراد، ومحمد رجب، ودينا الشربيني، ومها أبو عوف، عن قصة وسيناريو وحوار أحمد عبد الله.

وأكد عز، أنه اعتذر عن القيام ببطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "مولانا"، والذي عرضه عليه الفنان محمود البزاوي، مؤلف مسلسله الأخير "الأدهم".
وقال: "رغم جمال القصة الأصلية، التي كتبها الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وصاغ لها السيناريو والحوار صديقي الفنان محمود البزاوي، إلا إنني اعتذرت عن المسلسل، لأن الفكرة الأساسية تدور حول رجل دين، وهي الشخصية، التي سيتم تقديمها في أكثر من عمل، في شهر رمضان".

وأضاف: أتمنى أن أتواجد في رمضان القادم بعمل تليفزيوني، ولكن أحرص ألا يقل مستواه عن مسلسلي الأخير "الأدهم"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وجماهيريه عالية، لذا رفضت "مولانا"، لأنني أبحث عن فكرة مختلفة.

وأكد عز، خلال تصريحاته، أنه سعيد بالنجاح، الذي حققه الفنان هاني رمزي في تجربته الجديدة، من خلال برنامج "الليلة مع هاني"، الذي يعرض على MBCمصر، نافيًا تجهيزه لتقديم برنامج تلفزيوني، على إحدى القنوات الفضائية.

وقال: "هذا الكلام غير حقيقي بالمرة، لأنني غير مقتنع بالجلوس على كرسي المذيع في هذا التوقت، خاصة أن أمامي أحلامًا كثيرة أود تقديمها في مجال التمثيل سواء السينما أو التليفزيون".

وأضاف: مهنة تقديم البرامج تحتاج إلى تفرغ وتركيز كبير، وهو مالم أستطيع توفيره.

ونفى عز، أن يكون قد دخل في علاقة حب، وأنه يستعد لإعلان خطوبته قريبًا على فتاة من خارج الوسط الفني كما ذكرت صفحته على موقع facebook.

وقال: "هذه محض شائعات، اعتدت على سماعها كل فترة، وهي غير صحيحة، لأن قلبي مازال خاليًا، وعندما سأجد الفتاة، التي تأسرني وتجذبني إليها، سأعلن ذلك للجميع".

وحذر عز، خلال كل معجبيه من الحصول على أية معلومات عنه، من خلال موقع التواصل الاجتماعي facebook، مشيرًا أن كل الصفحات، التي تحمل اسمه وصوره "مزورة"، ولا يعرف عنها شيئًا.

المصدر: الشروق | ام بى سى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد عز: خلافاتي مع روبي «كلام جرايد» وقلبي مازال خاليًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24832

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة