الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › 8 أفلام جديدة لنجوم هوليود براد بيت وريهانا وويل سميث وكيفن كوستنر

صورة الخبر: 8 أفلام جديدة لنجوم هوليود براد بيت وريهانا وويل سميث وكيفن كوستنر
8 أفلام جديدة لنجوم هوليود براد بيت وريهانا وويل سميث وكيفن كوستنر

يطرح خلال الأسابيع القليلة القادمة عدد من الأفلام العالمية لأهم النجوم فى هوليود، ومن تلك الأفلام فيلم الأكشن «Star Trek Into Darkness» بطولة زويه سالدنا بينيديكت كامبيربادج وكريس بين واليس ايف وسيمون بيج، ومن المقرر عرضه 17 مايو الجارى، وهذا الفيلم قد وصلت ميزانيته إلى 185 مليون دولار.
ويعرض أيضاً فيلم Fast and Furious 6 مايو الجارى والفيلم بطولة فان ديزل وبول ووكر ودواين جونسون وميشيل رودريجيز، وهو من تأليف كريس مورجان، وإخراج جوستين لى، وتدور أحداثه حول دوم وبراين اللذين أطاحا بإمبراطورية كينج بين، ونال طاقمهما ثروة تقدر بـ100 مليون دولار، وتفرقوا فى جميع أنحاء العالم، ولكن لعدم قدرتهم على العودة إلى وطنهم والعيش فيه إلى الأبد فقد جعلت حياتهم غير مستقرة، وتتوالى الأحداث.
ويعرض رسميا فيلم «After Earth» يوم 31 مايو بدور العرض الأمريكية، وتدور أحداثه بعد 1000 سنة من اختفاء الجنس البشرى من الأرض، ويظهر ويل سميث وابنه فى الأحداث لمحاولة إعادة الجنس البشرى للأرض، الفيلم بطولة ويل سميث ويزابيل فورمان، زوى كرافيتز، ومن تأليف ستيفن جيجان، ومن إخراج نايت شيامالان.
ومن المقرر أن يعرض فى شهر يونيو فيلم الرعب «The Purge» من تأليف وإخراج جيمس دوموناكو، وبطولة لينا هيدى وادوليد كانى وماكس بورخولدر، وتدور أحداثه حول يوم واحد فى العام مصرح بارتكاب جريمة دون التعرض للمحاكمة، فيعرض الفيلم قصة عائلة تسعى لحماية نفسها بطرق مختلفة.
كما يعرض فيلم «This is the End» لكبار نجوم هوليود مثل إيما واتسون وجيمس فرانكو وريهانا وبول رود وثيث روجان وجيسون سيجال وجونا هيل، وتدور الأحداث فى سياق كوميدى.
كما يعرض فيلم النجم راسل كرو والذى يحمل عنوان «Man of Steel» ويشارك بطولة الفيلم كيفن كوستنر وإيمى آدامز وهينزرى كافيل وديانى لانى. الذى يتناول القصة المعروفة عن كلارك كينت الذى يعيش مع والديه بالتبنى، وسريعاً يكتشف أن لديه قوة خارقة، يكبر ويصبح صحفياً ويشعر بالغربة بما يمتلكه من قوة، ويكافح ليكون له مكان فى هذا الكون، ولكن عندما يكون العالم تحت التهديد يكون على كلارك أن يصبح البطل سوبرمان، وليس فقط للتألق باعتباره منارة الأمل بالنسبة للعالم، ولكن لإنقاذ الفتاة التى يحبها.
ويعرض أيضاً فيلم «World War Z» للنجم براد بيت وميراى اينوس وجيمس بادج دالى وماثيو قوكس، وهو من إخراج مارك فورستر ووصلت ميزانيته إلى 170 مليون دولار أمريكى، وتدور أحداثه فى عالم من الرعب والإثارة، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب ماكس بروكس، وتدور فكرتها حول الحرب بين البشر والموتى بعد عشر سنوات من انتشار «الزومبى».

المصدر: اليوم السابع | رانيا علوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 8 أفلام جديدة لنجوم هوليود براد بيت وريهانا وويل سميث وكيفن كوستنر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86774

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة