الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

«توم وجيمى» و «قلب الأسد» على قائمة أفلام عيد الفطر

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › «توم وجيمى» و «قلب الأسد» على قائمة أفلام عيد الفطر

السبت, ‏27 ‏يوليه, ‏2013

صورة الخبر: «توم وجيمى» و «قلب الأسد» على قائمة أفلام عيد الفطر
«توم وجيمى» و «قلب الأسد» على قائمة أفلام عيد الفطر

حالة من الركود شهدتها السينما فى موسم الصيف بسبب الأحداث السياسية التى شهدها الشارع المصرى، ما جعل المنتجين يهربون من الصيف إلى موسم عيد الفطر لعرض أفلامهم.

حيث يتربع على رأس القائمة فيلم الفنان محمد رمضان "قلب الأسد" والذى يشهد ثانى بطولاته بعد بطولة فيلم "عبده موتة" ويشارك فى البطولة كل من حورية فرغلى وحسن حسنى، من إخراج كريم السبكى فى أولى تجاربه.

أما النجم هانى رمزى فيعرض فيلمه الجديد "توم وجيمى"، حيث يظهر فى دور رجل يعانى تخلفا ذهنيا، فإمكانياته العقلية توافق طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، لذلك يتصرف مع الجميع بجسد الرجل ولكن بعقل الطفل، لتتصاعد أحداث العمل فى إطار كوميدى ساخر.

النجمة غادة عبد الرازق تشارك فى الموسم بفيلمها "الجرسونيرة"، الذى تعود من خلاله إلى شاشة السينما، والفيلم من إنتاج وإخراج هانى جرجس فوزى، وتدور أحداث الفيلم كلها فى لوكيشن واحد وبثلاث ممثلين فقط، هم غادة عبد الرازق ومنذر رياحنة ونضال الشافعى.

كما تخوض التونسية درة أولى بطولاتها المطلقة من خلال فيلم "فارس أحلام، وتجسد من خلاله دور كوافيرة فى منطقة شعبية، ومن خلال علاقاتها بجارها فارس، حيث يسعى للارتباط بها، تنشأ بينهما قصة حب، لكن المشاكل المادية وبعض الأمور العائلية تحول دون ذلك، ويشارك فى بطولة الفيلم هانى عادل وأحمد صفوت، والفيلم من تأليف دكتور محمد رفعت، وإخراج عطية أمين.

المصدر: الشروق | جيهان محروس

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «توم وجيمى» و «قلب الأسد» على قائمة أفلام عيد الفطر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

إرسل إلى صديق
روابط مميزة