الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › الملحن مدين: سعيد بتعاونى مع "الهضبة" فى أغنية "دوام الحال"

صورة الخبر: عمرو دياب
عمرو دياب

أكد الملحن الشاب مدين لـ"اليوم السابع"، أنه انتهى خلال هذه الفترة من أغنية "دوام الحال" للنجم عمرو دياب والتى سيتم طرحها كسينيجل الفترة المقبلة، وهى من كلمات حسين مصطفى محرم وتوزيع أسامة الهندى.

وأضاف، أنه حقق حلمه بالتعاون مع نجم كبير مثل عمرو دياب، لأن ذلك يعتبر بمثابة شهادة ميلاد فنية جديدة له فى مشواره الفنى.

وأوضح، أن دياب قرر ألا يطرح هذه الأغنية فى ألبومه الأخير ، لكونها تحمل لونا موسيقيا مختلفا عن أغنيات الألبوم، وستكون مفاجأة قوية للجمهور الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكرر هذا التعاون بينه وبين عمرو دياب فى ألبومه المقبل.

وأشار أيضا، إلى أنه يتعاون أيضا مع النجم محمد فؤاد فى ألبومه الجديد الذى أوشك على الانتهاء من تسجيل معظم أغنياته، مؤكدا أن أغنية "دموع راجل" الذى يقدمها له فى الألبوم الجديد ستكون ذات لون موسيقى جديد ومختلف عما قدمه فؤاد فى ألبوماته السابقة.

وتابع مدين، أنه يتعاون مع المطرب تامر عاشور فى عدة أغنيات فى ألبومه الجديد الذى يقوم بتحضير أغنياته فى الفترة الحالية وهى أغنية "ماكملناش"، كلمات محمد عاطف وتوزيع أحمد عبد السلام وأغنية "كرهينى فيكى"، كلمات جمال الخولى وتوزيع أحمد إبراهيم وأغنية أخرى بعنوان "وقت الوداع"، كلمات أحمد الجندى وتوزيع أحمد عبد السلام.

كما قدم لحنا وطنيا للمطرب إيهاب توفيق سيتم طرح الأغنية فى الأيام المقبلة إضافة إلى أغنية "عمرى ماهانسى" التى سيضمها إيهاب لألبومه الجديد، مؤكدا أنها تحمل طابع المقسوم الدرامى الذى أحببنا منه صوت إيهاب فى عدة أغنيات فى مشواره الفنى وسيتم طرحه فى الفترة المقبلة، خاصة أنه أوشك على الانتهاء من تسجيل معظم أغنيات الألبوم.

وبدأ مدين، فى تسجيل أغنيات جديدة مع النجم محمد حماقى فى ألبومه الجديد الأيام الحالية، مضيفا أنه يحب التعاون معه لكونه فنانا وإنسانا راقيا جدا فى معاملته مع الناس، ويحاول دائما تقديم أعمالا فنية متطورة لجمهوره، بالإضافة لتعاونه مع شيرين عبد الوهاب فى عدة أغنيات فى ألبومها الجديد الذى سيتم طرحه قريبا والنجمة اللبنانية أليسا وسامو زين أيضا.

المصدر: اليوم السابع/أحمد حمدى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الملحن مدين: سعيد بتعاونى مع "الهضبة" فى أغنية "دوام الحال"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72164

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة
Most Popular Tags

الملحن مدين

,