الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

«ذكريات» أول ألبوم لـ«جورج وسوف» بعد إنهاء تعاقده مع «روتانا»

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › «ذكريات» أول ألبوم لـ«جورج وسوف» بعد إنهاء تعاقده مع «روتانا»

السبت, ‏19 ‏أكتوبر, ‏2013

صورة الخبر: جورج وسوف
جورج وسوف

يبدو أن اسم الألبوم الأخير «ذكريات» الذى تعاون فيه الفنان اللبنانى جورج وسوف مع شركة روتانا تحول من مجرد اسم إلى واقع سيعيشه الطرفان فى المستقبل، فقد تحولت العلاقة بين وسوف والشركة المنتجة بالفعل إلى مجرد ذكريات بعدما قرر المطرب إنهاء التعاقد بينهما، وفضل التعاقد فى أعماله الجديدة مع المنتج السعودى ترك آل الشيخ الذى كتب كذلك له أغنيات جديدة.
ألبوم «ذكريات» لم يتم تحديد موعد نهائى لطرحه بالأسواق حتى الآن ولكن جورج انتهى بالفعل من جميع أغنياته منذ فترة، مقررا بعدها عدم تجديد عقده مرة أخرى فى مفاجأة للجميع، حيث استمرت روتانا فى إنتاج ألبوماته والتى بلغ عددها 11 ألبوما. ويضم الألبوم 6 أغنيات متنوّعة من بينها أغنية «بيسألونى عليك»، ألحان الفنان اللبنانى زياد برجى، وتوزيع طونى سابا، وأغنية «الطيبين» كلمات الشاعر الغنائى أحمد شتا، وألحان وليد منير وأغنية «يا أمى».
ومن ناحية أخرى بدأ جورج وسوف خطوات فعلية مع المنتج الجديد حيث استقر على ثلاث أغنيات جديدة حتى الآن، ومن الكلمات التى قرر جورج أن يتغنى بها فى هذا الألبوم الجديد «مساء الحب يا جرحى.. وبكل أحلامى والإحساس.. مساء الحب يا فرحى.. ودمعى فى عيون الناس».
ويحاول وسوف من خلالها أن يوجه رسالة بها حدة وعنف لحبيبته بسبب تركها له واستهانتها بمشاعره على الرغم من حبه لها حتى إنها خانته وأحدثت جرحا عميقا أثر فيه بشكل كبير، ولدرجة أنه من كثرة جرحه وعمق الطعنة التى تلقاها من حبيبة عمره جعلت الناس تبكى من حالة ومدى وصوله لهذه الدرجة التى جعلته يعيش حياة معاناة حقيقية.
« تركنى وغاب.. وجوه فى العيون دمعه.. فراق أحباب.. فراق مكتوب بلا رجعه.. يا دنيا يا زمن جراح.. تعبت أشكى حبيبى.. سبلى قلبى وراح لمين أحكى». هذه هى الأغنية الثانية لجورج وسوف فى الألبوم وهى تحمل اسم «فراق الأحباب» ويصف فيها وسوف حبه الذى ضاع فى غمضة عين بدون مبرر وبدون أى سبب منطقى يذكر، ففجأة وجد حبيبته تتخلى عنه وتتركه وحيدا فى الحياة بلا رجعة وهو الأمر الذى جعله يشعر بالتعب والمشقة من الشكوى ومرارة الفراق.
«بحتجلك وبندهلك.. وبحلف من قلبى ميت يمين.. بندهلك بلهفه وبشوق وبحنين.. بندهلك يا روح الروح.. يا ريت منك ما تحرمنى.. بعيد عنى تروح الروح.. قريب منى مطمنى».
وهنا يشعر «وسوف» من خلال الأغنية الثالثة بالوحدة الشديدة والغربة بدون حبيبته فينادى عليها بلهفة وشوق ويحلف أنه يعيش بدونها فى حياة مليئة بالألم والدموع، وأن روحه بعيده عنه، فتتملكه حالة من القلق والرعب فيوضح أنه عندما تكون حبيبته قريبة منه يشعر بالطمأنينة.
الأغنيات جميعها من ألحان الملحن صلاح الشرنوبى، وتوزيع وليد فايد، وتوزيع طارق عاكف، ولم يتم تحديد كم عدد الأغانى الذى سيضمها فهو مازال فى مرحلة اختيار باقى أغانيه حيث سجل أغنيتين فقط حتى الآن وخلال الفترة المقبلة سيقوم بتسجيل الأغنية الثالثة.
الجدير بالذكر أن وسوف كان قد عانى منذ فترة من المرض الشديد وسافر ليقضى فترة نقاهة صحية ويمارس العلاج الطبيعى بأحد مستشفيات السويد.

المصدر: الشروق

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «ذكريات» أول ألبوم لـ«جورج وسوف» بعد إنهاء تعاقده مع «روتانا»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة