الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › نجوم دراما رمضان يشعلون المنافسة مبكراً

صورة الخبر: نجوم دراما رمضان يشعلون المنافسة مبكراً
نجوم دراما رمضان يشعلون المنافسة مبكراً

بدأ عدد كبير من النجوم المصريين التحضير مبكراً لأعمالهم الدرامية التي يخوضون بها السباق على الشاشة الصغيرة العام المقبل، إذ وقّع بعضهم عقود مسلسلاتهم الرمضانية، فيما بدأ آخرون عقد جلسات عمل مع مؤلفين ومخرجين وجهات إنتاج. ويبدو أن التنافس سيشتعل في دراما رمضان لأنها ستضم أعمالاً من بطولة نجوم يتمتعون بجماهيرية كبيرة وقدرة على جذب المشاهد العربي.
ويأتي على رأس هؤلاء «الزعيم» عادل إمام الذي استقر على مسلسل «صاحب السعادة» ليخوض به سباق الدراما الرمضانية للعام المقبل وهو من تأليف يوسف معاطي في ثالث لقاء يجمعه به في الدراما التلفزيونية، بعد «فرقة ناجي عطالله» و «العراف»، وسيتولى الإخراج رامي إمام، والإنتاج لتامر مرسي بموازنة تصل إلى 45 مليون جنيه.
وأعرب مرسي عن سعادته بالتعاون الثالث في الدراما مع عادل إمام، مشيراً إلى أن يوسف معاطي انتهى من كتابة 22 حلقة، ويعكف الآن على الانتهاء من بقية الحلقات، ليكون المسلسل جاهزاً للتصوير عقب ترشيح الأبطال، حتى لا يدخل في مأزق التصوير خلال الشهر الكريم.
الفنان محمود عبدالعزيز استقر على مسلسل «جبل الحلال» ويتعاون فيه مع المؤلف ناصر عبدالرحمن والمخرج عادل أديب وشركة «فنون مصر» التي رصدت موازنة للعمل تصل إلى 35 مليون جنيه وحددت الشهر المقبل ليكون موعد التصوير.
أما الفنان يحيى الفخراني، فيعود في رمضان المقبل من خلال مسلسل «دهشة» الذي ستتجاوز موازنته الـ40 مليون جنيه. وتدور قصته في صعيد مصر، البيئة الدرامية المفضلة للكاتب عبدالرحيم كمال الذي يتعاون مع الفخراني للمرة الثالثة بعد مسلسلي «شيخ العرب همام» و «الخواجة عبدالقادر». وسيتولى الإخراج شادي الفخراني في تعاونه الثاني مع والده، أما الإنتاج فيحمل توقيع صادق الصباح الذي لم يقف أمام أجر الفخراني الذي يتردد أنه يصل إلى سبعة ملايين جنيه، كونه يدرك أن مسلسلاته تُقبل عليها الفضائيات المصرية والعربية. ويجري الآن عقد جلسات عمل بين المعنيين من أجل الاستقرار على التفاصيل وترشيح بقية الأبطال، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير خلال كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
ووقع الفنان أحمد السقا مع المنتج صادق الصباح على مسلسل تلفزيوني جديد من إخراج أحمد شفيق الذي شارك السقا في مسلسل «خطوط حمراء» العام قبل الماضي.
ويشهد رمضان المقبل عودة الفنان تامر حسني إلى الدراما التلفزيونية بعد غيابه عنها لثلاث سنوات، إذ وقع أخيراً مع شركة «رايت ماركتيج» على مسلسل يصل أجره فيه إلى أربعة ملايين جنيه ويجري التفاوض حالياً مع المخرج محمد بكير لإخراج العمل الذي ستدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي ويتخلله عدد من الأغنيات التي يقدمها حسني في شكل متوافق مع سياق الأحداث.
كما تعاقد الفنان أحمد عز منذ شهر تقريباً مع المنتج محمد فوزي على مسلسل يُعيده إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب استمر لخمس سنوات منذ قدم مسلسل «الأدهم» مع سيرين عبدالنور. ويقوم بكتابة المسلسل الجديد المؤلف أيمن سلامة، وستدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي، يعتمد على التصوير في الأماكن والخارجية. ومن المقرر أن يتم التصوير مع بداية كانون الأول (ديسمبر) المقبل وجارٍ حالياً اختيار المخرج وترشيح بقية أبطال العمل الذي ستصل موازنته إلى 32 مليون جنيه مصري.

المصدر: الحياة اللندنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نجوم دراما رمضان يشعلون المنافسة مبكراً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43245

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة