الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › موسم دراما رمضان يفتح ذراعه لـ"عمرو دياب"

صورة الخبر: عمرو دياب
عمرو دياب

يبدو أن موسم دراما رمضان 2014 سيشهد تواجدا كبيرا لعدد من المطربين بجانب النجوم الكبار، بعد أن أعلن الفنان عمرو دياب عن دخوله عالم الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "الشهرة" الذى يعكف حاليا السيناريست مدحت العدل على كتابته، ومن المقرر أن يعقد مؤتمرا صحفيا خلال أيام للإعلان عن تفاصيل المسلسل.

السيناريست مدحت العدل، أكد لـ"اليوم السابع" أنه انتهى من كتابة أول خمس حلقات من العمل بعد أن انتهى منذ فترة من كتابة المعالجة الدرامية الكاملة له، مشيرا إلى أن الفنان عمرو دياب وقع العقد بعدما قرأ المعالجة والحلقات.

وأوضح العدل أن الأحداث تدور حول عالم الشهرة والموسيقى، وسيلقى العمل الضوء على تقلب أحوال وتغير وتيرة الحياة، مشيرا إلى أنه تقدم فى كتابة الحلقات سريعا لامتلاكه 25 عاما من الخبرة فى هذا المجال، ألَمَّ فيها بكافة التفاصيل الذى يحتاجها لكتابة العمل والمسلسل من إنتاج تامر مرسى وإخراج أحمد نادر جلال.

من ناحية أخرى، تعاقد تامر حسنى، مع شركة "رايت ماركتينج" على بطولة مسلسل درامى جديد لرمضان 2014، يعود به للمنافسة مرة أخرى، بعد غياب لمدة 3 سنوات عقب مسلسله "آدم" الذى حقق نجاحا كبيرا عند عرضه.

ويتكتم صناع المسلسل عن أى تفاصيل خاصة به سوى أن أحداثه تدور فى إطار رومانسى اجتماعى، وسيتخلله عدد من الأغنيات بداخله وسيكون مفاجأة للجمهور ومن المقرر أن يتعاون فى المسلسل مع المخرج محمد بكير.

ويتردد أيضا أن المطرب محمد فؤاد يعكف على تحضيرات مسلسله الجديد "مصنع الرجال" وتتناول أحداثه الفترة الزمنية من 1967 وحتى 1973، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيله فى شهر ديسمبر المقبل، وهو من إخراج عبد الحى المطراوى، وتأليف حمدى المغازى، وسيتولى الموسيقار ياسر عبد الرحمن الموسيقى الخاصة بالعمل والأغانى التى سيقدمها فؤاد فى المسلسل.

ويعد مسلسل "مصنع الرجال" عودة لفؤاد للتليفزيون بعد أن قدم مسلسل 'أغلى من حياتى'، منذ 3 أعوام ومرشح للمشاركة فى البطولة أشرف عبد الباقى، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وكريمة مختار، ولطفى لبيب، والعديد من الوجوه الشابة.
كما تستعد المطربة اللبنانية دوللى شاهين لتصوير أولى مشاهدها فى مسلسل "المرافعة" خلال الشهر المقبل حيث وقعت دوللى رسمياً على بطولة المسلسل والذى سيعرض فى رمضان 2014، والمسلسل سيناريو وحوار الفنان تامر عبد المنعم، وإخراج حازم فودة ويشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم فاروق الفيشاوى والراقصة دينا، وستقوم دوللى خلال أحداث المسلسل بغناء عدد من الأغنيات بالإضافة إلى أغنيتى التيتر.

وبجانب عرض مسلسلها المؤجل منذ عامين "مولد وصاحبه غايب" تشارك النجمة اللبنانية هيفاء وهبى بعمل آخر فى رمضان 2014، حيث نجح المخرج محمد سامى فى إقناع هيفاء وهبى، بخوض تجربة الدراما التليفزيونية للمرة الثانية، من خلال مسلسل "جريمة قتل" والذى تنتجه مها سليم، حيث تبدأ قريبًا فى تصوير مشاهد العمل، المسلسل من تأليف ورشة كتابة يشرف عليها السيناريست محمد أمين راضى، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم التحقيق فيها.

وستدخل جنات أيضا عالم الدراما التليفزيونية للمرة الأولى من خلال مسلسل مرشحة له من إخراج محمد النقلى وبطولة مصطفى شعبان.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موسم دراما رمضان يفتح ذراعه لـ"عمرو دياب"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22815

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة