الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

ننشر مستندات أزمة زينة وأحمد عز والطفلين ..محامية الفنانة تتنحى عن القضية لعدم وجود وثائق تثبت الزواج "رسمى أو عرفى".. والفنان يؤكد عدم وجود دليل ورآها مصادفة كزميلة عمل ولم يشاهد عليها مظاهر الحمل

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › ننشر مستندات أزمة زينة وأحمد عز والطفلين ..محامية الفنانة تتنحى عن القضية لعدم وجود وثائق تثبت الزواج "رسمى أو عرفى".. والفنان يؤكد عدم وجود دليل ورآها مصادفة كزميلة عمل ولم يشاهد عليها مظاهر الحمل

الأحد, ‏26 ‏يناير, ‏2014

صورة الخبر: الفنان أحمد عز
الفنان أحمد عز

حصلت "اليوم السابع"، على مستند ينسف ادعاءات الممثلة زينة، وما تردد فى الفترة الأخيرة عن زواجها وإنجابها من الممثل أحمد عز.

والمستند عبارة عن إنذار على يد محضر، استلمته والدة الممثلة، وتدعى فاتن محمد عبد الفتاح، موجه من إيناس البيطار، والدكتور خالد حمدى، بصفتيهما وكيلى زينة، فى قضية إثبات النسب والزواج، المرفوعة ضد الممثل أحمد عز.

ويكشف المستند، تنحى إيناس البيطار وحمدى، عن وكالة زينة، لمماطلتها فى تقديم أى مستندات تثبت زواجها بأحمد عز، سواء زواجا عرفيا أو رسميا، بالإضافة إلى سبب آخر ذكر فى الإنذار، وهو تصرفات أسرة الممثلة الشابة، التى خرجت عن نطاق الالتزام فى القضية، والإنذار مقيد بتاريخ 21 نوفمبر 2013.

وذكرت إيناس البيطار، أن التوكيل الذى حررته وسام رضا إسماعيل، الشهيرة بـ"زينة"، يحمل رقم 1736 لسنة 2013، توكيل عام رسمى فى القضايا، وحرر بغرض حل نزاع إثبات بنوة الطفلين، اللذين أنجبتهما زينة، مدعية أن والدهما هو الممثل أحمد عز.

وشهدت الفترة الماضية، تردد شائعات عن زواج أحمد عز وزينة، وهو ما نفاه "عز"، مؤكدا فى أكثر من تصريح، أن الأمر مجرد شائعات اعتاد عليها، إلا أن الأمر تحول إلى منحنى آخر، فقد فوجئ أحمد عز بوصول إنذار، على يد محضر بتاريخ 14 نوفمبر 2013 ، من مكتب المحامية إيناس البيطار والدكتور خالد حمدى، بصفتيهما وكيلين عن وسام رضا إسماعيل الشهيرة بزينة، تطالبه بسرعة تسجيل مولوديها زين الدين وعز الدين، زاعمة أنها أنجبتهما فى 2 أكتوبر الماضى، وأمهلته مدة ثلاثة أيام، وإلا ستضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، فيما أرسل "عز"، إنذارًا مضادًا، ينفى ما تضمنه الإنذار الأول، ومؤكداً أنه لا يوجد أى دليل على هذا الزواج، خاصة من المدعية، سواء بعقد رسمى أو عرفى، مشيرا إلى أنه حال إظهار زينة أى مستند، فهو مزور وباطل، مشددا على أنه لا يعلم أى شىء عن الطفلين المدون اسمهما بالإنذار، ولم يسبق له رؤيتهما، ولم يشاهد مظاهر الحمل على زينة، أثناء لقائه معها مصادفة، باعتبارها زميلة فى مهنة واحدة.

المصدر: اليوم السابع

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر مستندات أزمة زينة وأحمد عز والطفلين ..محامية الفنانة تتنحى عن القضية لعدم وجود وثائق تثبت الزواج "رسمى أو عرفى".. والفنان يؤكد عدم وجود دليل ورآها مصادفة كزميلة عمل ولم يشاهد عليها مظاهر الحمل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

إرسل إلى صديق
روابط مميزة