الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › الطفل كريم الأبنودي بطل فيلم "حلاوة روح" يتعرض للإعتداء

صورة الخبر: حلاوة روح
حلاوة روح

خلال حلقة من برنامج "90 دقيقة" خصصتها الإعلامية إيمان الحصرى على فضائية المحور، لمناقشة ردود فعل صناع فيلم "حلاوة روح" بعد إيقافه لعرضه على المصنفات الفنية ،صرح بطل الفيلم الطفل كريم الأبنودي أن قصة الفيلم بها رسالة ولابد من توصيلها للجمهور، مشيراً إلى أن كل من ينتقد الفيلم لم يشاهده من الأساس، وأضاف إن الفنانة هيفاء وهبي تمسكت به لأداء الدور في هذا الفيلم بالإضافة إلى أنه كان يلقى عليها الشعر قبل التصوير ،وأن أصدقاءه في المدرسة كانوا يحسدونه على أداء هذا الدور ،وأشار الطفل كريم الأبنودى إلى أنه كان يعي كل جملة يؤديها في الفيلم مضيفاً أن هذا الفيلم كان يتم تصويره في أوقات فرض حظر التجوال ،كما أن منظمات حقوق الإنسان الخاصة بالطفل لم تتواصل معه.
و أوضح أنه سبب تسميته بالأبنودى يرجع لحفظه قصائد الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى ،مشيراً إلى أن فيلم "حلاوة روح" ليس أول تجربة تمثيلية له وقدم أدوارا بأفلام "دكان شحاتة، وكلمنى شكرا".
وأكد الأبنودى خلال حواره مع الإعلامية إيمان أن فيلم "حلاوة روح" ليس به مشاهد خارجة ،ولم تجمعه مشاهد ساخنة بالفنانة هيفاء وهبي، كما أن الفيلم لم يكن مكتوبا عليه "للكبار فقط" ولكن المصنفات الفنية هي من كتبت عليه هذه العبارة .
وأشار الأبنودى إلى أنه تم حذف مشاهد كثيرة من الفيلم خاصة بالإغتصاب مضيفاً أنه تدرب شهورا عديدة على دوره في الفيلم، وكان يجلس على مقاهي شعبية ليعرف كيف يقوم بأداء الدور.
وبنبرة حزن تحدث الطفل كريم عن حادثة الإعتداء عليه أثناء خروجه من مدرسته بمدينة 6 أكتوبر، مشيراً إلى أنه تعرض للضرب من عدة أفراد بعد أن تجمعوا حوله آخرون بحجة التصوير معه ،وذكر أن احدهم قال له "يا فاسق" .
وخلال مداخلة هاتفية له مع البرنامج أكد محمد السبكي منتج فيلم حلاوة روح أنه لا يعرف سر الضجة المثارة حول الفيلم ،مطالباً من ينتقد الفيلم رؤيته أولاً قبل أن يحكم عليه، وأن فيلم "حلاوة روح" ليس به مشاهد جارحة ،ورسالته للإعلاميين والنقاد مشاهدة الفيلم قبل التعليق عليه ، وأشار السبكى إلى أنه نفذ تعليمات الرقابة حرفياً خلال تصوير فيلم "حلاوة روح"؛ مضيفاً أنه لو كان مكان مسؤول الرقابة لإستقال من منصبه، وذكر أنه بسبب هذا الجدل الدائر حول الفيلم خسر 15 مليون جنيه .
وبدوره دافع مؤلف الفيلم علي الجندي خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج عنه ؛ ونفى أن يكون اقتبسه من الفيلم الايطالي "مالينا"، وذكر أن السياق الدرامي متشابه فقط في بعض الخطوط الدرامية.

المصدر: مجله روتانا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الطفل كريم الأبنودي بطل فيلم "حلاوة روح" يتعرض للإعتداء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4373

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة