الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › كيف يحتفل النجوم بعيد شم النسيم؟

صورة الخبر: مي عز الدين
مي عز الدين

عيد شم النسيم من الأعياد الفرعونية القديمة التي لا تزال تضرب في جذور الشخصية المصرية، ويحرص العديد من الفنانين على الاحتفال بهذا اليوم، بالرغم من ارتباطاتهم الفنية.
في البداية أكدت الفنانة مي عز الدين أنها كانت تنوي السفر إلى شرم الشيخ بصحبة والدتها ولكن انشغالها بتصوير مشاهدها في مسلسل "دلع البنات" يمنعها من السفر وأشارت قائلة: انشغالي لن يمنعني من التهام وجبتي المفضلة وهي "الرنجة والفسيخ والبصل" مع فريق عمل المسلسل داخل الاستوديو. وذكرت أن والدتها بدأت الإعداد لها منذ عدة أيام.
نفس الأمر بالنسبة للفنانة غادة عبد الرازق التي تنشغل حاليا بتصوير دورها في مسلسل "السيدة الأولى" حيث وعدت فريق عمل المسلسل بوجبة من الفسيخ والرنجة قائلة: "لا أستطيع أن أمنع نفسي في هذا اليوم دون تناول الفسيخ والرنجة والبصل لذلك سوف أجهز وليمة من تلك الوجبة لجميع فريق عمل المسلسل وخاصة الفنان ممدوح عبد العليم الذي يشاركني العمل ، لأنني وعدته بها".
أما الفنانة سمية الخشاب فستتجه إلى الإسكندرية مسقط رأسها، لقضاء اليوم هناك وسط أهلها وصديقاتها القدامى، وتشير الخشاب إلى أنها في صباح هذا اليوم تقوم بتلوين البيض، ثم تدعو صديقاتها لتناول الرنجة والفسيخ في منزلها، ثم تقوم بالتنزه ليلاً بالإسكندرية، وتناول حمص الشام والترمس.
الفنانة وفاء عامر أكدت أنها بشكل عام لا تحب الخروج في الأعياد والعطلات تفادياً لجو الزحام الرهيب الذي يخيم على شوارع القاهرة، لذا تكتفي بتلوين البيض مع نجلها عمر وتتناول بالطبع المأكولات البحرية المالحة.
أما الفنانة علا غانم، فتحرص على دعوة أصدقائها المقربين جداً منذ أيام الدراسة كل عام لتناول الإفطار معها والذي يبدأ عادة الساعة الثانية ظهراً، وتحرص قبلها بيوم على تلوين البيض مع بناتها ووضعه في سلة مع فطائر ومعجنات تقوم بطهيها بنفسها، ثم تنطلق بعدها بصحبة صديقاتها إلى الساحل الشمالي لقضاء أمسية جميلة هناك، وتعود بعدها لتستأنف نشاطها الفني.

المصدر: مجله روتانا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف يحتفل النجوم بعيد شم النسيم؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75918

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة