الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › لماذا ترى شيريهان "سجن النسا" من أعظم مسلسلات رمضان 2014؟

صورة الخبر: شريهان
شريهان

لم تستطع النجمة شيريهان أن تخفي إعجابها الشديد بالمسلسل التليفزيوني "سجن النسا"، المعروض خلال شهر رمضان، والذي اعتبرته بأنه من أعظم أعمال رمضان 2014.

حيث قدمت النجمة الاستعراضية الكبيرة إشادة بالغة بمستوى المسلسل عبر حسابها الشخصي على Facebook، سواء من حيث قصة الراحلة فتحية العسال، أو كتابة السيناريو لمريم ناعوم، أو إخراج كاملة أبو ذكري، أو أداء بطلاته نيللي كريم وروبي ودرة، أو تصميم الأزياء، كما وجهت الشكر إلى كل فريق عمله.

وكتبت نجمة فوازير رمضان الشهيرة قائلة: "أري فريقا رائعا عاشقا للفن، فريقآ مبدع وكل في تخصصه كبيرا وبطل في مكانه وفيما يتقن، بداية من قصة وتأليف الغائبة الحاضرة إبداعآ السيدة فتحية العسال رحمة الله عليها، إلي آلم قلم شاعر، فنان، موهوب، حاسس، فاهم، متألم، أراهُ مشرطا لجراح عبقري، ريشة رسام في لوحة رائعة الجمال، رصاصة نافذه منقذة وليس سيناريو وحوارآ ومجرد قلم مبدع مريم نعوم "الخلاصة" نفسي أنا شخصيآ كانت تحتاج أن تشاهد وتتنفس لمثل هذا الفن، ومن عامل البوفية وكل فني نجم خلف الكاميرا إلي أداء مبدع لجميع نجوم العمل ومن الصغير سنا والكبير موهبة إلي أساتذه وكبار إبداعآ وخبرة إلي قلب وإحساسه العمل "نجمة رائعة" حقآ نجمة ولو بيدي في هذا العام لاعطيتها أوسكار في الإبداع و الإحساس والصدق والبساطه والتفوق بداية من مشهدا في المرآة في الحلقة الأولي إلي ما شاهدته حتي الأن في الحلقة السابعة نيللي كريم إلي زهرتان العمل الرائعتان درة وروبي والجميلة القادمة ريهام حجاج الي الممثل جميل الأداء أحمد داوود إلي أستاذتين مبدعتان كبيرتان سلوى خطاب وحنان يوسف والغالية نهي العمروسي".

وأضافت: "هذا العمل الرائع جَعَلَني أتنَفس نفسا فنيا صحيا عميقاا شافيا "شفاني"، أنتم ملحة فن وحب وعشق وإبداع، حالة إبداعية متكاملة صادقة "إنتاج . رواية . ورق . سيناريو وحوار. ممثلين . أداء . تصوير . ديكور . أزياء ريم العدل . موسيقي. مجاميع . إضاءة . بقيادة بصمة مصرية مبدعة آصيلة.. وساما للدراما التليفزيونية والفن المصري، ووسامآ علي صدري وفي قلبي أنا شخصيا، إبنة روحي وفني ونفسي كاملة وجية أبو ذكري.. سجن النساء واحدا من أعظم الأعمال في رمضان 2014".

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لماذا ترى شيريهان "سجن النسا" من أعظم مسلسلات رمضان 2014؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49598

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة