الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو-آثار الحكيم لرامز جلال: لو كان ده حصل لوالدتك كنت عملت إيه؟

صورة الخبر: آثار الحكيم
آثار الحكيم

وصفت الفنانة آثار الحكيم ما نشر عن تقاضيها مبلغ مليون جنيه من برنامج "رامز قرش البحر" بـ"الأكاذيب"، مؤكدة أن رفعها قضية ضد البرنامج أمام القضاء، جاء ردا على ما وصفته بالغش والخداع الذي تعرضت له.

كما أوضحت "الحكيم" خلال استضافتها في حلقة الإثنين 21 يوليو الجاري من برنامج "ولا تحلم" من تقديم نيشان على قناة "الحياة" أنها قصدت بتعرضها لـ "تحرش" في البرنامج، بأنها تعرضت لتحرش نفسي وليس جنسي.

وحمدت الفنانة آثار الحكيم الله على أن المحكمة لم تقض بإيقاف برنامج "رامز قرش البحر"، وذلك لأسباب قانونية لا يمكن ذكرها الآن كما نفت أن يكون موقفها من البرنامج بدافع الشهرة أو كسب المال، مؤكدة أنها كانت تستطيع الحصول على الشهرة والمال باستمرارها في الفن، وعدم اتخاذها قرار الاعتزال.

وأكدت الحكيم أن الكثير من الفنانين على علم بـ"مقلب" رامز جلال في برنامجه، معتبرة عدم اعتراض أكثرهم بأن "الكرامة درجات كالإيمان".

وردا على من وصفوها بـ"المعقدة"، قالت الحكيم: "نعم أنا معقدة بكرامتي"، مؤكدة أن فريق البرنامج، حاول في 2013 استضافتها في برنامج "رامز عنخ آمون"، ولكنهم لم يفلحوا، وأضافت أن الكثير من الناس أيدوا موقفها من البرنامج، مثل الفنانة شويكار، والمخرج عمر زهران.

ودعت آثار الحكيم بالشفاء لوالد رامز جلال، الذي يمر بوعكة صحية، وتمنت أن لا يكون سبب مرضه أفعال رامز، مشيرة إلى احترامها له، قائلة" يخلق من ظهر العالم فاسد".

وأضافت بأنها مازالت متضررة من الترويع الذي حدث معها في حلقة "رامز قرش البحر"، وأن ضربات قلبها مازالت متأثرة بخوفها مما حدث، حيث قالت: "حسبي الله ونعم الوكيل.. لن أسامحهم أبدا"، وأكدت أن الحلقة لم يكن بها أي لفظ يدينها، حتى كلامها مع الفتاة البرازيلية كان عن الله.
وأوضحت آثار الحكيم أنها تكسب رزقها الآن من مشروع صغير، بعد سنوات عملها في الفن، وأنها تفكر في إمكانية تقديم برنامج تليفزيوني، خاصة أنها بعد الثورة تجذبها البرامج السياسية والدينية.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو-آثار الحكيم لرامز جلال: لو كان ده حصل لوالدتك كنت عملت إيه؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84824

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة