الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو-سمير غانم: كنت متزوجا من صومالية.. وهكذا أقنعت جورج سيدهم بالظهور في إعلان "بيبسي"

صورة الخبر: سمير غانم في برنامج "ليلة"
سمير غانم في برنامج "ليلة"

كشف الفنان الكوميدي سمير غانم أنه كان متزوجا من فتاة صومالية في بداياته الفنية، فيما أفصح عن ظروف إقناعه لصديق عمره الفنان جورج سيدهم بالظهور في إعلان "بيبسي" الرمضاني.

وعن زواجه من الفتاة الصومالية، أشار "غانم" أنه عقده قرانه عليها وقتما كان عضو في فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"، وأن من شجعه على الزواج منها هو صديقه الراحل الضيف أحمد.

وأضاف سمير غانم خلال استضافته في حلقة الخميس 24 يوليو الجاري من برنامج "ليلة" من تقديم سمر يسري على قناة "النهار" أن زواجه من الفتاة الصومالية استمر لعام، بعدما اكتشف عدم وجود أي توجه تقارب بينهما.

وأشار سمير غانم أن من أكثر المشاعر إيلاما بالنسبة إليه عندما لا يلقى "إفيه" ردده على خشبة المسرح أي قبول أو إعجاب من جانب الجمهور.

وقال إن ثورة 25 يناير 2011 أضاعت عليه مشروعا مسرحيا كان سيستمر في تقديمه لمدة الـ 20 عاما المقبلة، موضحا أنه في ليلة 24 يناير كان يتفاوض مع منتج المشروع، ولكن بعد اندلاع الثورة تم تأجيل المشروع إلى أجل غير مسمى.

وفيما أشاد سمير غانم بذكاء واحترافية الإعلامي الساخر باسم يوسف، إلا أنه برر توقف برنامجه "البرنامج" بسبب شخصيته العنيدة، و"دماغه الناشفة" على حد وصفه.

وصرح سمير غانم بأنه أقنع الدكتورة ليندا زوجة صديق عمره جورج سيدهم بظهوره في إعلان "بيبسي" لرمضان 2014، وقال إنه سبق تصويرهم للإعلان بيومين احتفال سيدهم بعيد ميلاده.
وأكد سمير غانم بأنه نظر إلى الإعلان على أنه "موقف إنساني جميل"، مستشهدا في ذلك بإثارة الإعلان لمشاعرهم، وتسببه في بكائهم.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو-سمير غانم: كنت متزوجا من صومالية.. وهكذا أقنعت جورج سيدهم بالظهور في إعلان "بيبسي"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13005

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة