الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › «عرنوس وطاعون وكوريا»: 3 كراكترات تدق أبواب السينما

صورة الخبر: وليد فواز فى مسلسل «السبع وصايا»
وليد فواز فى مسلسل «السبع وصايا»

انتقال بعض الشخصيات السينمائية الشهيرة إلى الدراما، مثل «حزلقوم»، و«الكبير»، و«اللمبى»، و«أطاطا»، فتح الباب أمام تساؤل: هل تنتقل بعض الشخصيات الدرامية الناجحة إلى السينما مثل «طاعون» و«كوريا» فى مسلسل «دلع بنات» و«عرنوس» فى «السبع وصايا»؟

محمد صلاح العزب، مؤلف «دلع بنات»، يرى أن شخصية «طاعون» فى المسلسل، التى أداها عمر مصطفى متولى، هى شبه واقعية لإحدى الشخصيات التى يعرفها، وزادت جاذبيتها بعد تقمص «عمر» لها، مشيراً إلى أن استمرارها أمر غير محبب بالنسبة له ككاتب، باعتبار ذلك استهلاكاً للشخصية، ولكنها قد تكون فكرة واردة فى ذهن المنتجين.

أما مؤلف «السبع وصايا»، محمد أمين راضى، فأكد أنه يرفض استغلال نجاح أى شىء، بما فيها الشخصيات، مشيراً إلى أن الشخصية جزء من العمل، وينتهى دورها ووجودها بانتهاء العمل.

ورأى وليد فواز، الذى تألق فى دور «عرنوس»، أن أى فنان يريد البقاء ناجحاً، ولكنه لا يريد أن يبقى أسير الشخصية الواحدة، لأنه فنان «مزاجنجى» يقوم بتغيير نفسه وشخصياته فى كل عمل، مشيراً إلى أن فكرة تقديم «عرنوس» مرة أخرى قد تكون واردة، ولكنه لن يستطيع تقديمها بأريحية دون شريكه الأساسى فيها، وهو المؤلف محمد أمين راضى. محمد نبوى، مؤلف «فيفا أطاطا»، قال إن «الكراكتر» ما دامت جذابة وناجحة ويتم توظيفها فى أعمال جيدة فليس هناك مانع من إعادة تقديمها، لأن نجاح الشخصية يعتمد على موقعها فى العمل، وأضاف أن استمرار «اللمبى» و«أطاطا» أمر يرجع لمدى إحساس محمد سعد بنجاح هذه الشخصيات وقدرته على تقديمها، مشيراً إلى أن الممثل يظل يبحث عن «كاريزما» وكراكتر مميزة له طوال مسيرته، وهو أمر ليس سهلاً، لذلك من الصعب أن يتخلى عنها، خاصة إذا كانت ناجحة.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «عرنوس وطاعون وكوريا»: 3 كراكترات تدق أبواب السينما

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62724

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة