الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › فى تقليد جديد.. هوليوود ريبورتر تحدد الفائزين بـ«إيمى» قبل إعلانها

صورة الخبر: هوليوود
هوليوود

من سيفوز؟ ومن يجب أن يفوز بجوائز إيمى اليوم ؟ هذا كان عنوان التقرير الذى كتبه المحللان الفنيان سكوت فينبيرج الذى حدد من هم الفائزون بتلك الجوائز الدرامية المهمة، وتيم جودمان رئيس نقاد التليفزيون والذى حدد من هم الجديرون بالفوز وذلك فى تقليد جديد لمجلة «هوليوود ريبورتر».

واتفق الاثنان على أن مسلسل «Breaking Bad» أو «اختلال ضال» سيكون هو الفائز بجائزة أفضل مسلسل درامى، وهو أيضا الأجدر بالفوز بهذه الجائزة وهو يحكى قصة والتر وايت معلم مادة الكيمياء فى إحدى المدارس الثانوية، الذى يعرف أنه مصابٌ بمرض سرطان الرئة وغير قابل للعلاج فيتحول إلى عالم الجريمة بهدف تأمين المستقبل المادى لعائلته قبل رحيله بمساعدة أحد طلابه السابقين. واختير مسلسل «البرتقالى هو الأسود الجديد» ليكون هو الأقرب للفوز بجائزة أفضل مسلسل كوميدى، والمسلسل يحكى قصة بايبر وهى امرأة فى الثلاثينيات حكم عليها بالسجن بعد إدانتها فى جريمة نقل الأموال لصديقة لها تتعامل فى المخدرات. بينما سيكون مسلسل «Veep» كما ذكر التقرير هو من يستحق الفوز بالجائزة، والذى يدور حول السيناتور السابق سيلينا ماير التى اكتشفت أنها لم تكن تأمل يوما أن تكون نائبا لرئيس الولايات المتحدة وهو شىء قام الجميع بتحذيرها منه.

أما جائزة أفضل مسلسل قصير فتوقع الكاتبان أن يكون الفائز بها هو مسلسل «Fargo» أو «فارجو» وهو المسلسل الذى قوبل بنقد جيد لذا فهو أيضا الأقدر بالفوز بهذه الجائزة، والمسلسل من تأليف وكتابة نوح هاولى ومستوحى من فيلم أنتج عام 1996يحمل نفس الاسم من تأليف الأخوين كوين وهما يعملان كمنتجين تنفيذيين فى هذا المسلسل.

أما جائزة أفضل فيلم تليفزيونى فتوقع الكاتب أن تذهب إلى «The Normal Heart» أو «القلب العادى» وهو من إخراج رايان مورفى وبطولة مارك رافالو وجوليا روبرتس، أما الفيلم الأقدر بالفوز بهذه الجائزة هو «Sherlock: His Last Vow» أو «شيرلوك: نذره الأخير». وأكد الكاتبان أن الممثل ماثيو ماكونجى هو الأقرب والأجدر للفوز بجائزة أفضل ممثل درامى عن دوره فى مسلسل «محقق فذ»، أما جائزة أفضل ممثلة فى الدراما فستكون من نصيب الممثلة روبن رايت عن دورها فى مسلسل «بيت من ورق»، أما من يجب أن تفوز فهى الممثلة ليزى كابلان عن دورها فى مسلسل (Masters of Sex). كما سيحصل على جائزة أفضل ممثل مساعد فى مسلسل درامى ارون بول عن دوره فى مسلسل «Breaking Bad»، وكان الأقدر بها هو «بيتر دينكلاج عن دوره فى مسلسل «لعبة العروش».

وستكون جائزة افضل ممثلة مساعدة فى الدراما من نصيب أنا جن عن دورها فى مسلسل «Breaking Bad» وهى أيضا الأجدر بالفوز، كما سيفوز الممثل جيم بارسونز بجائزة أفضل ممثل فى مسلسل كوميدى عن دوره فى مسلسل «The Big Bang Theory» أو «نظرية الانفجار العظيم» أما الأجدر بالفوز بهذه الجائزة هو دون تشيدل عن دوره فى مسلسل «بيت من الأكاذيب».

وستحصل على جائزة أفضل ممثلة فى مسلسل كوميدى جوليا لويس دريفوس عن دورها فى مسلسل «Veep» وهى أيضا الأجدر بالفوز، أما جائزة أفضل ممثل مساعد فاتفق الكاتبان أن يكون الفائز بها هو أندريه بروجهير عن دوره فى مسلسل «بروكلين تسعة تسعة»، ومن المتوقع أن تكون الفائزة بجائزة أفضل ممثلة مساعدة فى مسلسل كوميدى هى كات مولجريو عن دورها فى مسلسل «البرتقالى هو الأسود الجديد»، ولكن الممثلة أنا شلومسكى هى الأجدر بالفوز بهذه الجائزة عن دورها فى مسلسل «Veep».

أما جائزة أفضل ممثل فى مسلسل قصير أو فيلم فأكد الكاتب أنها ستكون من نصيب مارك روفالو عن دوره فى مسلسل «القلب العادى» أما الأقدر بالفوز فهو الممثل بيلى بوب ثورنتون عن دوره فى مسلسل «فارجو». وأشار الكاتبان أيضا إلى أن الممثلة سيسلى تيسون هى التى ستفوز بجائزة أفضل ممثلة فى مسلسل قصير أو فيلم عن دورها فى « The Trip to Bountiful»، أما جائزة أفضل ممثل مساعد فى مسلسل قصير أو فيلم فستكون من نصيب مات بومير عن دوره فى مسلسل «القلب العادى»، أما الأقدر بالفوز بهذه الجائزة هو الممثل كولين هانكس عن دوره فى مسلسل «فارجو».
وستذهب جائزة أفضل ممثلة مساعدة فى مسلسل قصير أو فيلم إلى اليسون تولمان عن دورها فى مسلسل «فارجو» وهى أيضا الأقدر بالفوز. أما عن جوائز البرامج فصر ح الكاتبان بأن برنامج The Tonight Show Starring Jimmy Fallon أو عرض الليلة بطولة جيمى فالون سيفوز بجائزة أفضل سلسلة متنوعة، أما برنامج «The Voice» فسيفوز بجائزة أفضل برنامج مسابقات واقعى. ومن المقرر أن تعلن جوائز إيمى السادسة والستين على مسرح نوكيا اليوم.


المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فى تقليد جديد.. هوليوود ريبورتر تحدد الفائزين بـ«إيمى» قبل إعلانها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41848

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة