الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › صورة تتهم عمرو دياب بتقليد إنريكي إجلاسيوس تلقى رواجا على Facebook

صورة الخبر: صورة منتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي
صورة منتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

فور إصدار المطرب المصري عمرو دياب الملصق الدعائي لألبومه الجديد "شُفت الأيام" المقرر طرحه في الأول من سبتمبر، اكتشف الكثير من المهتمين بالموسيقى الغربية اقتباس البوستر من آخر للنجم العالمي إنريكي إجلاسيوس Turn The Night Up.

كان الهضبة -كما يلقبه محبيه- نشر الملصق الدعائي الرسمي لألبومه الجديد منذ أيام، ووجد المهتمين بالأمر تشابه كبير بينه وبين الملصق الدعائي لأغنية Turn The Night Up لإجلاسيوس التي طرحها في 30 يوليو 2013.

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالأخص موقع Facebook صورة مجمعة لعدد من الصور لعمرو دياب وبها شبه كبير من صور للمغني الشهير إنريكي إجلاسيوس في إشارة من مصممها وناشرها إلى أن المطرب المصري يقتبسها منه.

وظهر بالصورة الملصق الدعائي لألبوم "الليلة دي" الذي أصدره دياب في 2007 وظهر وهو عاري الصدر مما أثار حفيظة الكثيرون، ووقتها شبهه الكثير أيضا بأحد الصور التي التقطها إجلاسيوس في 2005 .

وكان تعليق كريم نور ملتقط صور عمرو دياب في 2007 على الأقاويل التي ربطت بين الصورتين، أنه التقط هذه الصورة بشكل عفوي أثناء تواجده مع عمرو دياب في منزله وقتها، ومن شدة إعجاب المطرب الشهير بها قرر أنها الملصق الدعائي لألبومه الجديد.

وصورة لدياب وهو يرتدي ثياب الامبراطور في إعلان شركة "بيبسي" الشهير الذي ظهر به عدد كبير من الفنانين العالميين مثل بيونسيه وبريتني سبيرز في ديكورات تتشابه مع فيلم The Gladiator وذلك بمنطقة الشرق الأوسط، ونفس الإطلالة ظهر بها إجلاسيوس في نفس الحملة الدعائية ولكن لمنطقة أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأخرى لعمرو دياب في صورة له في الدعاية التي سبقت ألبومه "بناديك تعالى" في 2011 ويرتدي بها رابطة رأس مشابهة لما ظهر بها المغني العالمي في صورة سابقة له.
واتضح أن دياب التقط هذه الصورة عام 2009 في كواليس تصوير بوستر "وياه"، وهو نفس التوقيت الذي انتشرت فيه صورة العالمي إنريكي إجلاسيوس، وذلك يرجع لانتشار هذه الموضة عالميا.

عمرو دياب دوما يؤكد على أن ألحانه وأغانيه يتم اقتباسها خارج مصر، وليس العكس.

من ناحية أخرى، ألبوم "شُفت الأيام" من المقرر طرحه في الأول من سبتمبر، ويضم 12 أغنية تعاون فيها دياب مع الشعراء تامر حسين والراحل مجدي النجار أحمد الشتا، ومن الملحنين تامر علي وإسلام زكي وشادي حسن وأحمد الناصر وخليل مصطفى وأحمد حسين، أما التوزيع فكان من نصيب عادل حقي وأسامة الهندي.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صورة تتهم عمرو دياب بتقليد إنريكي إجلاسيوس تلقى رواجا على Facebook

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54321

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة