الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › نيللي كريم تبدأ مشوارها في "يلا نرقص" الأحد

صورة الخبر: نيللي كريم
نيللي كريم

للمرة الأولى، ستبدأ الفنانة نيللي كريم خوض تجربة التحكيم في برامج المسابقات من خلال برنامج "يلا نرقص"، والذي يعد النسخة العربية من البرنامج الشهير So You Think You Can Dance.

وأعلنت قناة "النهار" الفضائية من خلال بيان صحفي، إن البرنامج تقرر له أن تبدأ أولى حلقاته الأحد المقبل، الموافق 28 سبتمبر الجاري، وذلك في الساعة 8 مساء.

فكرة البرنامج تعتبر منافسة في الرقص من جميع أنحاء العالم، ويبدأ البرنامج بعرض ثلاث حلقات من الاختبارات، يتم فيهم اختيار 16 مشتركا، أغلبهم يكون من الهواة أو شبه محترفين، ثم يستمر البرنامج بعرض 8 حلقات من العروض المباشرة، يتنافسون فيها على تقديم أنواع رقصات مختلفة، حتى يتم الإعلان عن اسم الفائز في الحلقة الأخيرة.

وتضم لجنة التحكيم إلى جانب الفنانة نيللي كريم كل من، الممثلة روجينا، والراقص الأمريكي ذو أصل فلسطيني، بيار دولاين، ومصمم ومدرس رقص الـ"الهيب هوب" اللبناني، شارل ماكريس.

برنامج "يلا نرقص"، النسخة العربية الأولى من البرنامج الأمريكي، "So You think you can Dance "، والذي استمر عرضه عشرة مواسم كاملة.

وكانت نيللي كريم قد أعلنت من قبل أن البرنامج لا يركز على نوع واحد من الرقص مثل بعض البرامج الأخرى ولكن هذا البرنامج سيتخرج منه راقصون محترفون في العديد من أنواع الرقص لأن الفائز يشترط عليه أن يجيد كل أنواع الرقص، وقد استعان البرنامج بمدربين محترفين في كل فنون الرقص لتدريب المتسابقين خلال فترة التصوي

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيللي كريم تبدأ مشوارها في "يلا نرقص" الأحد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94463

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة