الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › زينة لأحمد عز "يا دجاجة" !

صورة الخبر: أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

تغيب الفنان المصري، أحمد عز، عن حضور الجلسة الرابعة التي تخص قضية إثبات نسب التوأم الذي تدعي الفنانة المثيرة للجدل، زينة، أنهما من نسله، وأثار هذا الأمر غضب زينة وجعلها على حد زعم الكثيرين أن تنعته بالـ"دجاجة".

ونشرت زينة في اليوم الذي تلى موعد الجلسة صورة على موقع "إنستجرام"، قال الكثيرون أن ما كتب عليها هو رسالة لعز وصفته فيها بالـ"دجاجة"، وكتب على الصورة "ليس كل من يطبق عليهم رجال هم رجال، فكلمة الطير تجمع بين الصقر والدجاجة"، ثم علقت على الصورة " يا دجاجة".

أما الملفت للنظر فهو تعليقات الجمهور الساخرة حيث قالت شيري عادل "كلام مظبوط" أما خالد فكان تعليقه حادا وقال فيه "حيصير نعامة ويحط رأسه في الأرض والتراب بإذن الله مو بس دجاجة"، أما التعليق الأقوى فكان من منار التي قالت "هاتكرهينا في الدجاج، ليه بقى، دا ما حصلش كتكوت حتى".

بعد أن هز خبر عودة زينة إلى مصر بطفليها التي قالت أنهما من الفنان أحمد عز، ها هو سر رفض أحمد الاعتراف بالزواج من زينة بدأ يتكشف شيئا فشيئا.

وإن العلاقة بين زينة وعز، بدأت قبل 6 سنوات، وانتهت بعد خلاف بينهما، وعادت العلاقة من جديد مره أخرى بعد القبض على شقيقة الفنانة زينة في قضية مخدرات، حيث ساندها في محنتها حتى خروج شقيقتها من القضية بسلام.

ومن الوقت الذي توفي والد أحمد وانقطاع العلاقة والائعات تترد بكثرة على طبيعة العلاقة بين زينة وأحمد عز. فسرها عز إلى حينه بأنها صداقة من أجل مساندته للخروج من الأزمة النفسية التي يعاني منها.

أنباء أخرى ترددت أن الفنانين أحمد السقا ومحمد رجب، فشلا في إقناع عز بالاعتراف بعلاقته بزينة، حتى أن شقيقه أيضا تدخل لينهي الأزمة لكن عز رفض الحديث في هذا الأمر، مصرا على أنه لن يتزوج بهذه الطريقة، ولن يجبر على الزواج من إنسانة لا يريدها.
وكان عز أعلن خلال لقاء تلفزيوني منذ شهر أنه لم يتزوج؛ لأنه لم ير سيدة تعطيه الأمان والحنان مثلما تعطيه له أمه، وهو ما كان ردا قويا على شائعات ارتباطها.

كما أنه رفض الاعتراف بزواجهما رسميا قبل سفر زينة إلى أمريكا، عندما أخبرته أنها حامل في شهرها الأول، وقتها أكد لها أنه لن يوثق زواجهما العرفي ولا يعرف شيئا عن الموضوع، كما قالت مصادر مقربة منهما، أنه بمجرد سفرها أرسل لها لتجهض نفسها، لكن زينة رفضت وقررت أن تكشف سر علاقتهما أمام الجميع.

وهنا التزم أحمد عز الصمت؛ ليعرف الجميع أن الطفلين الذين جاءت بهما زينة من نيويورك ليسا أبناه، بل ابني شخص أخر يدعى أحمد عز، وربما هو رجل الأعمال السابق وعضو الحزب الوطني السابق الذي يحمل الاسم نفسه.

أصدقاء زينة قالوا لوساءل إعلامية إن مشكلة جديدة واجهت زينة عندما تلقت إخطار على يد محضر، استلمته والدتها فاتن عبد الفتاح، موجه من المحامية إيناس البيطار، والدكتور خالد حمدي وكيلي زينة في قضية إثبات النسب والزواج، المرفوعة ضد أحمد عز، يعتذران عن القضية لعدم وجود إثبات على كلام الفنانة، أو وثيقة رسمية أو غير رسميه تثبت زواجهما.

المصدر: MBC

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زينة لأحمد عز "يا دجاجة" !

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86373

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة