الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أحمد جمال يهدي جمهوره أول ألبوماته الغنائية في "الفالنتاين"

صورة الخبر: أحمد جمال
أحمد جمال

بعد فترة من التحضيرات، انتهى المطرب الشاب ونجم الموسم الثاني من برنامج "آراب أيدول" أحمد جمال من تسجيل جميع أغاني ألبومه الأول، استعدادا لطرحه قريبا في الأسواق.

وأكد الفنان محمد رفاعي الذي يتولى إنتاج الألبوم لـ FilFan.com أن أحمد جمال انتهى من تسجيل جميع أغاني الألبوم، ويتم تحضيره حاليا لكي يُطرح في الأسواق في شهر فبراير المقبل، وتحديدا مع الاحتفال بيوم عيد الحب أو "الفالنتاين" في 14 فبراير.

وأضاف "رفاعي" أنه لم يتم حتى الآن الاستقرار على اسم الألبوم، فيما أشار أنه يتم عقد جلسات عمل مع أكثر من مخرج لاختيار الأغاني التي سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، والأفكار التي سيتم طرحها من خلال هذه الأغاني.

وقال محمد رفاعي أنه يتم حاليا الاتفاق مع المصور الذي سيتولى إعداد جلسة التصوير الخاصة بأحمد جمال في الألبوم، والتي سيتم استخدامها في الغلاف والدعاية الخاصة به.

ويتعاون أحمد جمال في الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، ونور الدين محمد، وأحمد سرور، وعلي الغمدي، وعبد اللطيف آل الشيخ، ومؤمن النطاح، والملحنين مدين، ومحمود خيامي، ومصطفى جاد، بالإضافة إلى أحمد جمال الذي شارك بتلحين بعض الأغاني، ومحمد رفاعي الذي شارك في كتابة وتلحين بعض الأغاني، ويتعاون مع الموزعين فهد وتوما وأسامة الهندي وعادل عايش.

ومن المعروف أن أحمد جمال ظهر من خلال برنامج المسابقات الشهير "آراب أيدول" في موسمه الثاني، بعد أن وصل للنهائيات مع المطرب الفلسطيني محمد عساف الذي فاز باللقب، وطوال هذه الفترة طرح جمال عدد من الأغاني المنفردة، وكذلك غنى تتر مسلسل "أمراض نسا" الذي تمّ عرضه في رمضان 2014 من بطولة مصطفى شعبان وصابرين.

كما طرح أحمد جمال أخيرا أغنية جديدة تحمل اسم "يا ليالي"، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي تميم.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد جمال يهدي جمهوره أول ألبوماته الغنائية في "الفالنتاين"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62947

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة