الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

نور الشريف : تحديد موعد زفاف "مي و عمرو يوسف" بعد رمضان

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › نور الشريف : تحديد موعد زفاف "مي و عمرو يوسف" بعد رمضان

الأحد, ‏30 ‏أغسطس, ‏2009

صورة الخبر: عمرو يوسف و مى نور
عمرو يوسف و مى نور

أكد الفنان نور الشريف انه مستمر في تصوير المشاهد الباقية من مسلسل "الرحايا" حتي منتصف رمضان ما بين منطقة دهشور واستوديو الخارجة في الهرم وأخيرا السفر لمدة يوم واحد للغردقة.

وعن دخوله سباق رمضان بعملين هما "الرحايا ومتخافوش" قال نور الشريف ان عرض المسلسلين مسألة خاصة بالتسويق والتوزيع للشركتين المنتجتين ولكن كل منهما يناقش قضية هامة في اتجاه بعيد تماما عن المسلسل الثاني ورغم هذا فهو يشعر بالقلق بسبب الكم الرهيب من المسلسلات الذي ازدحمت به الشاشات المختلفة.

قال النجم الكبير: ساعات اليوم لا تكفي سوي لمتابعة نصف هذا الرقم من المسلسلات لكن المعروض بالفعل ضعف هذا الرقم واشك ان يستطيع أحد استيعاب هذا الكم ومشاهدتهم.

أضاف: اعتدت في رمضان متابعة زملائي من الفنانين فاختار في أول 3 أيام 7 مسلسلات أركز عليها وفي الأيام الثلاثة التالية اختار 7 أعمال أخري. وأركز علي العمل الذي يشدني بالاضافة الي ما اسمعه من انطباعات الكل من حولي يساعد في تكوين الرأي حول استمرار متابعة مسلسل بعينه لكن لأنني مستمر في العمل في رمضان اكلف البعض بتسجيل بعض هذه المسلسلات لأشاهدها.

الشريف سوف يحصل علي اجازة في نهاية رمضان يبتعد فيها تماما عن قراءة أي سيناريوهات جديدة للراحة بعد مجهود شاق بدأ من فبراير الماضي وينهي الاجازة في رحلة لمدة أسبوع علي باخرة إلي لندن

وحول فيلم نقطة نور الذي كان ينوي تصويره بعد العيد يقول نور الشريف: تأجل العمل فيه قليلا لأن هناك بعض الاجراءات الفنية داخل الشركة المنتجة لم تكتمل بعد لكنني مصر علي تنفيذها.

وعن الفيديو يقول: أعود للدراما مرة أخري بعد الاجازة وابتداء من نوفمبر المقبل بالجزء الثالث من "الدالي" الذي مازال في مرحلة الكتابة وأتمني ان يعرض علي الشاشة قبل حلول رمضان .2010
وعن تحديد موعد زواج ابنته الممثلة الشابة "مي" إلي خطيبها الممثل الشاب عمرو يوسف يقول النجم نور الشريف تحديد الموعد يخصهما بشكل أساسي بعد انتهاء ارتباطاتهما الحالية وسيحدد هذا بعد رمضان.

المصدر: egypty.com

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نور الشريف : تحديد موعد زفاف "مي و عمرو يوسف" بعد رمضان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة