الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

لقاء فضل شاكر ووردة وسهرات النجوم في "ألحان"

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › لقاء فضل شاكر ووردة وسهرات النجوم في "ألحان"

صورة الخبر: فضل شاكر ووردة
فضل شاكر ووردة

الأربعاء, ‏09 ‏سبتمبر, ‏2009

لبّت الفنانة القديرة وردة الجزائرية دعوة الفنان فضل شاكر وزارته في مطعم "ألحان" الذي يملكه في صيدا "جنوب " خلال زيارتها بيروت.

فضل المعروف عنه حبّه الكبير للفنانة وردة قال إنه سعيد جداً بهذه الزيارة من الفنانة الكبيرة التي تعتبر آخر عمالقة العصر الذهبي للغناء، ومن مؤسسي أرشيف الموسيقى العربية لما قدّمته من أعمال مميزة وراقية نتناقلها من جيل إلى جيل. اللقاء بينهما كان ودياً جداً وأقرب إلى لقاء أفراد العائلة الواحدة رغم أنها المرة الأولى التي يجلسان فيها معاً ويتحدثان مطولاً، مع الإشارة إلى أنهما التقيا صدفة قبل أشهر في مطار القاهرة.

وشكر شاكر زيارة الكبيرة وردة وكلّ الكلام الجميل الذي تقوله عنه في مختلف إطلالاتها الإعلامية والتي كان آخرها ما صرّحت به في مطار بيروت عندما قالت للإعلاميين إنها ترى في فضل شاكر حالة فنية خاصة.

واتفق شاكر مع وردة على اللقاء قريباً في القاهرة لتحضير للأغنية التي سيغنيانها ديو، وهي من أرشيف وردة القديم وسيعاد توزيعها مع بلال الزين لتصدر في ألبوم خاص للفنانة وردة، مع الإشارة إلى أن اللقاء في "ألحان" ضمّ الشاعر منير بو عساف والملحن بلال الزين.

فضل يقضي أيام شهر رمضان إلى جانب عائلته، ولا صحة على الإطلاق لما أشيع في وسائل الإعلام عن كونه هارباً بسبب صدور مذكرة جلب بحقّه، وهو لن يردّ على كل هذه الأكاذيب التي يروّج لها الحاقدون.

اما أيام عيد الفطر المبارك فهو يحيي حفلتين، الأولى في دبي بمشاركة اليسا أول أيام العيد، ومع شيرين في الكويت في ثاني أيام العيد في فندق "الراية" وينقل مباشرة على شاشة تلفزيون "الراي" الكويتي.

المصدر: الفن اونلاين

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لقاء فضل شاكر ووردة وسهرات النجوم في "ألحان"0

إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة
An error has occurred. The system administrator has been notified
Error Number: 2014091685623