الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "البيج أبل ميوزيك أوورد" تتقدم باعتذار لتامر حسنى وترسل له الجائزة

صورة الخبر: الفنان تامر حسنى
الفنان تامر حسنى

فى الأيام القليلة الماضية زاد الجدل واللغط حول جائزة "البيج أبل ميوزيك أوورد" ومن كان مرشحًا لها ومن حصل عليها، ويبدو أن هناك بعض المغرضين الذين يريدون الإساءة للفنان تامر حسنى الذى اختتم المنافسة لصالحه، وحصل على الجائزة من بين المطربين المشاركين، حيث رددوا أن هناك مشاركة إسرائيلية من مطربين وموسيقيين، ولكن حقيقة الأمر أن حفل توزيع جوائز المسابقة كان من المقرر إقامته فى شهر إبريل الماضى، وبمجرد أن علم تامر أنه سبق وكان يتواجد إسرائيليون فى الدورة السابقة للجائزة اعتذر عن حضور تسلمها خوفا من تكرار الأمر، ويبدو أن بعض من يحيطون بالمطرب الكبير عمرو دياب الذى كان ينافس على الجائزة يرغبون فى إفساد فرحة تامر، حيث يروجون لوجود مشاركة إسرائيلية هذا العام وهو كلام غير حقيقى بالمرة.

ولكن هذا الكلام المغرض أدى إلى خوف تامر، لذلك أبلغ القائمين على الحفل اعتذاره تحسبا لوجود أى مشاركة إسرائيلية مؤكدا لهم: "أنه لن يقبل بحضور الحفل وتسلم الجائزة والتواجد وسط نجوم إسرائيل، لذلك تم رفع اسم تامر من قائمة المنافسين على الجائزة، وهو الموقف الذى لم يفهمه تامر، والتزم الصمت، إلى أن تقدمت إدارة الجائزة بتقديم اعتذار رسمى لتامر خصوصا بعد فوزه بلقب "أسطورة القرن".

وجاء فى نص الخطاب "نيابة عن مؤسسة "جوائز بيج أبل ميوزيك أوورد" "نرجو منك أن تتقبل اعتذارنا الشديد لك بأننا أزلنا اسمك من قائمة الترشيحات والفائزين، إننا نادمون بشدة على قرارنا هذا واستوعبنا الخطأ الذى فعلناه، ونادمون بشدة على الضرر الذى تسببنا لك فيه، ولكى نصحح الأمر فإننا سنرسل لك الجائزة وشهادة توثيق بصحة الجائزة، لأنك فنان تستحق ذلك عن جدارة. ونحن نتطلع إلى علاقة طيبة معك فى المستقبل".

ومرة أخرى، نعتذر لك بشدة وبناء على المعلومات المنشورة على موقع الجائزة إلا أن حيثيات منحه الجائزة جاءت كالتالى: "إن شهرته تضاهى شهرة مايكل جاكسون وأنه فنان شامل، حيث يجمع بين الغناء والتلحين والإنتاج والإخراج والتمثيل والتأليف، وأنه يحقق أعلى مبيعات فى الشرق الأوسط". ورغم هذا الاعتذار إلا أن تامر اعتذر عن تسلمها لإنشغاله بالسفر لقضاء فريضة الحج.

يذكر أن المرشحين للجائزة كان منهم، جون بون "الولايات المتحدة"، والإيطالية سابرينا، وبوبى فاريل من "هولندا"، والإيرانى اندى، والفرنسية هيلين سيغارا، وشابنام من طاجيكستان، وفوكس من المملكة المتحدة، وعمرو دياب من مصر، والشاب خالد "الجزائر" واليسا من لبنان، مارتيروسيان "أرمينيا"، وتاتليس "تركيا".

وفى اتصال هاتفى أجرته علا الشافعى مع ستيلا بيودجيان نائب رئيس مجلس إدارة مهرجان "بيج أبل ميوزيك أوورد"، أكدت فيه لليوم السابع بأن تامر حسنى هو من فاز بجائزة "التفاحة الكبرى"، كما أكدت أيضاً عدم مشاركة أى من نجوم إسرائيل بالمسابقة لعام 2010، كما أعربت عن اندهاشها من اعتذار الفنان عمرو دياب، مبررة ذلك بأن فوز تامر حسنى قد يكون السبب وراء ارتباك حسابات عمرو دياب.

المصدر: اليوم السابع / دينا الاجهورى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "البيج أبل ميوزيك أوورد" تتقدم باعتذار لتامر حسنى وترسل له الجائزة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60701

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة