الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

النجوم يتسابقون على تجسيد عائلة مبارك

بعد سقوط النظام

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › النجوم يتسابقون على تجسيد عائلة مبارك

صورة الخبر: 	عادل امام وابنه
عادل امام وابنه

السبت, ‏23 ‏أبريل, ‏2011

يبدو أن تنحي الرئيس حسني مبارك عن الحكم، وخضوعه وعائلته الآن على ذمة التحقيق فتح شهية الكثير من النجوم على تجسيد شخصيات الأسرة وكما شجع كتاب الدراما على تقديم أعمال فنية تتعلق بهم، بعد فترة طويلة ظل الاقتراب فيها من من الأسرة أمر ممنوع بقرار أمن الدولة، إلا بعد الأعمال التي نجحت من الإفلات منذ هذا الفخ مثل " طباخ الرئيس " ؛ بسبب اعجاب مبارك بالعمل وبطله طلعت زكريا ، بل وتشجيعه على تقديم جزء جديد وسبقه فيلم " جواز بقرار جمهوري " بطولة هاني رمزي ، وبعدها لم يظهر اي عمل قدمت فيه شخصية الرئيس أو حتى تم الاشارة إليه .



ويعتبر الفنان خالد صالح أول من صرح بأنه يتمني تجسيد شخصية مبارك مؤكداً أن الشخصية ثرية درامياً، وتتضمن الكثير من نقاط الضعف والقوة التي تثري أي عمل وتساعد على نجاحه،، ويبدو أن امنيه صالح تحققت حيث يدرس الأن خالد سيناريو فيلم بعنوان "ليلة سقوط النظام " تأليف خالد محي الدين ، وتم ترشيح عدد من النجوم منهم بشرى وحسن حسني ، ومن المقرر البدء في تصويره في شهر مايو عقب الموافقة عليه من جانب الرقابة على المصنفات الفنية كون الفيلم يتعرض للساعات الأخيرة في حياة الرئيس قبل تنحيه بساعات قليلة .

ويدخل معه حلبة المنافسة على الشخصية ذاتها الفنان خالد الصاوي ، الذي صرح أنه يوافق على تجسيد شخصية الرئيس أو أي رئيس أخر ، وأنه لا يخاف من الانتقاد خاصة أنه يعرف أن الجمهور أصبح على وعي كبير، ويستطيع الفصل بين الحقيقة والتمثيل.

وكان قد تردد أن عادل إمام سيقوم بتجسيد شخصية الرئيس في فيلم " الضربة الجوية " وسيظهر عادل في الجزء الثاني من الفيلم، وسيتم الاستعانة بممثل شاب ليظهر في جزءه الأول لتجسيد دور الرئيس شاباً ، ولكن تبين أن الأمر لم يخرج عن كونه كذبة ابريل .



أما عن جمال مبارك فهناك من يتسابق على تجسيده، حيث صرح هاني رمزي بترحيبه ببطولة فيلم سينمائي كوميدي جديد بعنوان "حاكم مصر الفعلي" وسيتناول شخصية نجل الرئيس لما تتضمنه شخصيته من تفاصيل مريبة شيقة ومستفزة درامياً ، مؤكداً أن اسم الفيلم جاء يرصد الحالة التي كانت تمر بها مصر تحت وطأة جمال بصفته الرئيس الفعلي ولا وجود لوالده سوى في الصورة .

وينافسه ايضًا الفنان الشاب محمد عادل إمام الذي بدا في تحضير فيلم "ابن الريس " بعد فترة توقف طويلة ، بسبب رفض الرقابة التعرض لشخصية الرئيس بناءاً على اوامر أمن الدولة ، ولكن بمجرد سقوط النظام بدأ الحديث عن المضي قدماً في المشروع .



وفيما يخص سوزان مبارك ، فلم تقبل أي من النجمات تجسيد الشخصية أو حتى التفكير فيها ، فبمجرد أن قام عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بانشاء صفحة طالبوا فيها الفنانة نادية الجندي بتجسيد شخصية زوجة الرئيس واقترحوا عنوان " امرأة باعت مصر " خرجت نادية الجندي في تصريح اعلامي ورفضت طلب الجمهور، ونفت حتى التفكير فيه تقديم هذه السيدة مستقبلاً مهما كانت الاغراءات .





المصدر: الفن أونلاين ـ حنان محسن

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النجوم يتسابقون على تجسيد عائلة مبارك0

إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة
An error has occurred. The system administrator has been notified
Error Number: 201409166516