الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

في حلقة ساخنة من برنامج "صبايا"

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › في حلقة ساخنة من برنامج "صبايا"

صورة الخبر: 	سعد الصغير
سعد الصغير

الجمعة, ‏29 ‏أبريل, ‏2011

في حلقة مثيرة من برنامج " صبايا " الذي تقدمه ريهام سعيد على قناة المحور الفضائية اتسمت بتبادل الاتهامات وتراشق بالالفاظ بين المطرب الشعبي سعد الصغير والملحن والمطرب مصطفي كامل تلك المشكلة التي انتشرت عبر الصحف في الفترة السابقة خاصة وأنها تتعلق بالأعراض وسب الامهات ، أخذ كلا منهما يستشهد بقصص وروايات واشخاص أحياء وأموات ضد الأخر .



بدأت الحلقة الساخنة بحديث ريهام أنها ذهبت لسعد الصغير في الحلقة الماضية بمنزله وزارت والدته بحي شبرا البسيط ، وعرفت العائلة وتحدثت عن تاريخ سعد من فقر مدقع إلى شهرة ونجوميه من عند الله ، ولكن ما يحزنها هو أن هناك خلاف حاد على صفحات الجرائد والمواقع الالكترونية بين سعد ومصطفي كامل دون سبب ، وسط ما تعيشه مصر من أزمات ومشاكل و أن الحياة فانية وليس باق منها إلا العمل والسيرة الطيبة.

وقالت أنها ستقدم في هذه الحلقة الملحن والمطرب مصطفي كامل ليرد على سعد الصغير حتى تنهي المشكلة تماماً ، ولكن الغريب انها اتصلت قبل اذاعة الحلقة مباشرة بسعد إلا أنها فوجئت بأن أحد أقاربه يقول لها أن سعد الصغير يرقد في المستشفى يعاني من انخفاض حاد في الدورة الدموية ، وتمنت له اتمام الشفاء .

واذاعت ريهام أجزاء مجمعه من حلقة سعد الصغير التي يتهم فيها مصطفي كامل بأنه مستغل للأصوات الشبابية ، وأنه كان يعيش معه 3 سنوات بالمكتب كـ "المرمطون " يأمره فمثلاً يقول له " اذهب مع أمي للمستشفى " ، " أذهب مع الأولاد للمدرسة " ، " خلصلي الورق دا في المصلحة "، وكان سعد يقوم بذلك لأنه يعرف أن كامل فنان كبير وهو السبيل الوحيد لتحقيق الشهرة عندما يقدم له أغنية ، مؤكداً أن الناس نصحوه بالابتعاد عنه ولكنه لم يهتم .

وبعدها قامت ريهام بعرض رد مصطفي كامل الذي بدأ بالاستشهاد بالمصحف الشريف قائلا : "سعد كاذب ، وكل ما يقوله والحركات السريعة والرقص الذي يقوم به حتى يصدقه الجمهور ، ولا يصح أن أتدني لهذا المستوي ،أنا فنان كبير تاريخي يشهد علي ، وكل ما يؤلمني ان يكون سعد ذلك الشخص الذي ساعدته في بناء حياته يهينني ".

واشار : "لم يعمل سعد الصغير في مكتبي مرمطون كما أدعي ، هل هناك مكتب فني به مواعين ليغسلها؟ هل هيعقل ان يحتوي مكتب فني لفنان كبير مثلي به علبتي سلامون ؟".

وأوضح : "سعد أنسان كذاب وممثل ومخادع كبير ، وممكن أن يخدع أي شخص أمامه بحركاته التي لا استطيع أن أقوم بها، ولكن والدته أنا احترمها واقدرها ،واشكرها أنها في حلقة البرنامج لم تسيئ لي مثلما فعل أبنها ".

وأكد : "أنا اتحفظ على شخصية سعد ، فكان يحضر سيدات من الشارع للمكتب وطردته من قبل بسبب تصرفاته السيئة، فهو متهم بقضية دعارة والكل يعلم ذلك فكان يرقص في كبارياهات شارع الهرم ويقبل الراقصات ويقوم بحركات مسفه، وكل هذا مسجل على اليوتيوب ، كما أنه كان على علاقة بسيدة سعودية وكان تعطيه أموال ، والموضوع اكبر من مجرد صرف أموال فقط ".



واسرد كامل :" أنا لن اترك حقي لأن سعد الصغير الذي كنت اتعامل معه مثل شقيقي الصغير اهانني، وكل ما قاله عني في وسائل الاعلام أني احصل على معونات من أمريكا وأني "معيبة " مسجل على سيديهات وتم تقديمه للنائب العام المصري".



وبعدما أنهت ريهام الحلقة جاءت مكالمة سريعة على الهواء من منتجه تدعى منال البربري ، وقالت: " الكل يعرف من هو مصطفي كامل الفنان الكبير ويعرف أصل سعد الصغير الذي تزوج من سيده سعودية ... ولم تكمل حديثها ، إلا وقاطعتها ريهام ،وقالت :" إلا اعراض الناس ورمي المحصنات".



وبعدها اتصل سعد الصغير من المستشفي، وقال: " أنا في المستشفي ولن اخطأ في حق أحد ، ولكن كل ما قاله مصطفي كامل غير حقيقي ، ويمكن أن اعطيكي ارقام كل من كان موجود بمكتبة ليقول كيف كان يعاملنا كالخدم ، وأنه كان يستغلنا لمصالحة الشخصية، وبالنسبة لمنال البربري سيرتها معروفة لدينا في المنطقة الشعبية وهي على اتفاق مسبق مع مصطفي كامل لتشويه صورتي" .

المصدر: الفن أونلاين ـ حنان محسن

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على في حلقة ساخنة من برنامج "صبايا"0

إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة
Most Popular Tags

برنامج صبايا

,

برنامج صبايا

, برنامج صبايا اخر حلقة, برنامج صبايا حلقة احمد, برنامج صبايا اخر حلقه, حلقات برنامج صبايا,

برنامج صبايا حلقة وفاة احمد

,

اخر حلقة من برنامج صبايا

,

صابيا الخير

,

اخر حلقة برنامج صبايا

,

اخر حلقات برنامج صبايا

,

برنامج ريهام سعيد

,

صبايا برنامج

,

حلقات برنامج صبايا 2011

,

yhs-default

,

برنامج صبايا الخير ريهام سعيد

,

برامج صبايا

,

برنمج صبايا

,

برنمج صبايا الخير

,

برنامج صبايا الخبر

,

برنامج صابيا

,

يوتيوب برنامج صبايا

,

برنامج صابيا الخير

,

برنامج صابايا

,

برنامج الصبايا

,

برنامج صبا يا

,

حلقة برنامج صبايا

,

جميع حلقات برنامج صبايا 2011

,

برنامج صبايا حلقة امبابة

,

yhs-fh_lsonswrow

,

برنامج صبيا

,

برنامجصبايا

,

اخبار

,

برنا مج صبايا الخير

,

صبايا

,

برنامج صبايا يوتيوب

,

برنامج صبايا 2011

,

صابيا

,

جميع حلقات برنامج صبايا

,

بر نامج صبايا

,

برنامج صبايا ريهام سعيد

,

برنامج صبايا الخير

,

حلقات من برنامج صبايا

,

اخر حلقه من برنامج صبايا

,

حلقات برنامج صبايا يوتيوب

,

برنا مج صبايا

,

برنامج صباىا

,

اخبار برنامج صبايا

,

برنامج صباية

,

برنامج صبايااخر حلقة

,