الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أحمد رزق يتحدث عن فيلم "اللجان الشعبية" والزغبي تنفي تقليدها "إليسا" في "لو"

صورة الخبر: أحمد رزق يتحدث عن فيلم "اللجان الشعبية" والزغبي تنفي تقليدها "إليسا" في "لو"
أحمد رزق يتحدث عن فيلم "اللجان الشعبية" والزغبي تنفي تقليدها "إليسا" في "لو"

أعرب الفنان أحمد رزق عن رغبته في تقديم فيلم سينمائي عن اللجان الشعبية ودورها في ثورة "25 يناير"، وأكدت الفنانة نوال الزغبي أنها لم تقلد إليسا في "اللوك الجديد" وذلك خلال برنامج "لو" الذي تقدمه الفنانة والمطربة أروى.

قالت فاطمة داوود المسئولة الإعلامية عن أروى في بيان : أن الفنان أحمد رزق صرح خلال حلقة برنامج "لو" أنه يفكر في تقديم فيلما عن اللجان الشعبية في مصر ودورها في ثورة "25 يناير".

وأضافت أن رزق اختار اللجان الشعبية تحديدا لأنه لم ينزل إلى ميدان التحرير ولكن شارك في اللجان الشعبية في المنطقة التي يسكن بها من أجل حماية منزله.

من جانبه قال رزق: " كنا نتصرف مثلما كان يتصرف ضباط الشرطة، بل كان الأشخاص في اللجان يسألون هؤلاء الضباط عن بطاقة هويتهم، لذلك أعتقد أن العلاقة بينهما ستتغير قريبا".

وتمنى أحمد رزق في نهاية حديثه أن تتجمع جهود جميع الفنانين لتقديم فيلم واحد كبير وضخم عن ثورة "25 يناير" بدلا من تشتيت جهودهم بين أكثر من فيلم، كذلك رفض ما يسمى بالقوائم السوداء للفنانين والإعلاميين ونجوم الكرة الذين وقفوا مع النظام السابق.

كما أيد رزق فكرة تخفيض الأجور واعتبرها واجبا وطنيا واستثنى من الفكرة الفنيين والممثلين المبتدئين أصحاب الرواتب البسيطة، وذلك من منطلق التكاتف معاً في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها مصر في مختلف المجالات بعد الثورة، على حد قوله.

من ناحية أخرى تحدث رزق عن مسلسل "العار" وقال أنه فوجئ بصحيفة قبل عرض العمل في رمضان 2010 تتنبأ بفشله ولكن عندما حدث العكس توقع أن تعتذر الصحيفة ولكن هذا لم يحدث.
أما الفنانة نوال الزغبي فقد نفت خلال الحلقة تقليدها لمواطنتها الفنانة "إليسا" في اللوك الذي ظهرت به في ألبومها الأخير "معرفش ليه"، ورفضت التعليق على الهجوم الذي شنته عليها إليسا هي والفنانة نجوى كرم خلال برنامج "أبشر" مع الإعلامي اللبناني نيشان.

أما عن اختيارها للمخرج هادي الباجوري لإخراج كليب "هنا القاهرة" صرحت نوال أنه كان الأنسب لكونه مصريا وسيتعامل مع الأمر باحترافية لأنه على دراية بالأماكن الموجودة المناسبة للأغنية بمصر.
على الجانب الشخصي، أوضحت نوال أنها حصلت على أول حكم في قضية طلاقها وهي الآن في مرحلة الاستئناف مؤكدة أن أولادها باقون معها.

المصدر: filfan

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد رزق يتحدث عن فيلم "اللجان الشعبية" والزغبي تنفي تقليدها "إليسا" في "لو"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88535

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة