الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

فيلم "ترانسفورمرز 3" يتصدر إيرادات الأسبوع

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › فيلم "ترانسفورمرز 3" يتصدر إيرادات الأسبوع

صورة الخبر: فيلم "ترانسفورمرز 3" يتصدر إيرادات الأسبوع
فيلم "ترانسفورمرز 3" يتصدر إيرادات الأسبوع

الخميس, ‏07 ‏يوليه, ‏2011

سحق فيلم "ترانسفورمرز 3 " في أول أسبوع عرض له في دور السينما العالمية جميع منافسيه، محققاً إيرادات تاريخية، وصلت إلى 379 مليون دولار، متصدراً بذلك قائمة إيرادات العروض السينمائية لهذا الأسبوع.
كما وصلت إيرادات الفيلم في السوق المحلية، داخل الولايات المتحدة، إلى 181 مليون دولار، بعد ستة أيام فقط من عرضه.
هذه البداية القوية، تضع الفيلم في قائمة الإيرادات التاريخية، بعد أفلام "هاري بوتر"، "والأمير غير الشقيق"، و"سبايدر مان."
أما فيلم الرسوم المتحركة "كارز 2"، فاحتل المرتبة الثانية لهذا الأسبوع، بإيرادات 32.1 مليون دولار، بتراجع نسبته 60 في المائة، في ثاني أسبوع لعرضه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 123 مليون دولار، هو أكبر انخفاض سريع يحدث في تاريخ أفلام "بيكسار."
وجاء في المرتبة الثالثة فيلم النجمة كاميرون دياز، "باد تيتشر"، محققاً إيرادات بلغت 17.6 مليون دولار، ووصلت إجمالي إيراداته إلى 63 مليون دولار.
بينما احتل الفيلم الكوميدي، "لاري كراون"، بطولة توم هانكس، وجوليا روبرتس، المرتبة الرابعة، في أول أسبوع من عرضه، بإيرادات 15.7 مليون دولار.
وتراجع فيلم الخيال العلمي "سوبر 8"، إلى المرتبة الخامسة، في رابع أسبوع من عرضه، بإيرادات 9.5 مليون دولار، ليصل مجموع إيراداته إلى 110 ملايين دولار.
وحل فيلم "مونتي كارلو" في المرتبة السادسة، محققاً إيرادات وصلت إلى 8.8 مليون دولار، في أول أسابيع عرضه، رغم أن تكلفة إنتاج هذا الفيلم وصلت إلى 20 مليون دولار.
ومن المتوقع أن يطرح في الأسواق هذا الأسبوع فيلمان جديدان، هما "هوربل بوسيز"، و "زو كيبر"، لينضما إلى المنافسة على تصدر الإيرادات.

المصدر: الفجر

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيلم "ترانسفورمرز 3" يتصدر إيرادات الأسبوع0

إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة